شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

مصير خاليلوزيتش معلق بمباراتي جنوب إفريقيا وليبيريا

 

سفيان أندجار

كشف مصدر مطلع داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الأخيرة ستقيم عمل وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني،  في المباراتين المقبلتين ضد كل من جنوب إفريقيا وليبيريا، واللتان تدخلان في إطار التصفيات  المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر أن تجرى السنة المقبلة في الكوت ديفوار.

وأكد المصدر أنه، وفق  التقرير الذي سيتم إنجازه، سيتم تحديد مصير خاليلوزيتش، وما إذا كان الأصلح للإشراف على المنتخب المغربي في كأس العالم المقبلة بقطر.

وزاد المصدر ذاته أن الأداء المخيب للآمال الذي قدمه المنتخب المغربي ضد نظيره الأمريكي في المباراة الودية، أعاد الشك إلى نفوس الجميع بخصوص قدرة وحيد على التألق في كأس العالم المقبلة بقطر.

وتابع المصدر ذاته أن الجامعة قررت مراقبة الوضع الراهن للمنتخب وانتظار التقارير التي سيتم إنجازها، وعلى ضوء هذا الأمر سيتم تحديد مصير وحيد، إذ لم يستبعد المصدر ذاته أن يتم الاستغناء عن وحيد في حال استمرار النتائج السلبية.

وزاد المصدر نفسه أنه من خلال المباراتين ضد جنوب إفريقيا وليبيريا سيتم تقييم عمل وحيد بشكل دقيق  على ضوء الأسلوب والأداء المتبعين في هاتين المواجهتين،  وسيتم عقد اجتماع مع المدرب البوسني إما لتحديد خارطة الطريق قبل «المونديال» في حال تقديمه أداء جيدا أو لمناقشة  الاستغناء عنه في حال تقديم أداء باهت.

تجدر الإشارة إلى أن خاليلوزيتش يعيش ضغطا كبيرا والمطالب بإقالته تزداد من طرف الشارع الكروي المغربي، والمباريات التي يخوضها المنتخب الوطني بالمغرب تشهد دائما مطالب بإقالة وحيد من منصبه، على غرار ما جرى في المباراة الأخيرة ضد المنتخب الأمريكي، حين تم الاحتجاج بشدة على وحيد ومطالبته بالرحيل الفوري عن المنتخب.

وسيخوض المنتخب المغربي، غدا الخميس، المباراة الأولى له في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، حيث سيواجه، في تمام الساعة الثامنة مساء، منتخب جنوب إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى