الرئيسيةتقاريررياضة

مفاوضات متقدمة بين الوداد ولاعب جزائري

دخل فريق الوداد الرياضي في مفاوضات متقدمة مع وكيل أعمال اللاعب الدولي الجزائري، جمال بلعمري، الذي انفصل قبل يومين عن نادي الخليج السعودي.

ونفت مصادر خبر التوقيع الرسمي للمدافع الجزائري في كشوفات الوداد، مبرزة أن المفاوضات تسير في الطريق الصحيح.

وأكدت قناة “الشروق” الجزائرية أن الوداد أنهى إجراءات تعاقده مع المدافع بلعمري (33 سنة)، بعد نهاية تجربته رفقة فريق الخليج السعودي، علما أن مسؤولي نادي شبيبة القبائل يفاوضون بدورهم المدافع السابق لفريق ليون الفرنسي.

وفي حالة إتمام الصفقة، فإن الوداد سيضم في قلب الدفاع الثنائي الجزائري الحسين بنعيادة وجمال بلعمري، علما أن المدرب التونسي المهدي النفطي لا يمانع في رحيل الكونغولي أرسين زولا، المطلوب بفريق الهلال السوداني، برغبة من مواطنه فلوران إيبينغي، المدرب السابق لنهضة بركان.

ولعب بلعمري 33 مباراة بقميص المنتخب الجزائري، ولعب لعدة فرق محلية من بينها نصر الحسين داي وشبيبة القبائل ووفاق سطيف، وأمضى أربع سنوات رفقة فريق الشباب السعودي بين 2016 و2020، ولعب موسما واحدا في الدوري الفرنسي رفقة أولمبيك ليون.

وانتقل بلعمري في يوليوز 2021 إلى فريق قطر القطري ووقع له عقدا يمتد لموسمين، غير أنه لم يعمر طويلا وتم فسخ عقده في أبريل 2022، ليقرر الانتقال إلى نادي الخليج السعودي، الذي قرر بدوره الانفصال عنه.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى