شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

ملايين تضييع على خزينة الوداد نتيجة رحيل اللاعبين بـ«المجان»

سفيان أندجار

كشف مصدر مطلع داخل الوداد الرياضي لكرة القدم، أن مجموعة من لاعبي الفريق والذين تشارف عقودهم على نهايتها، قرروا عدم التجديد للنادي الأحمر، بسبب توصلهم بعروض احترافية من أندية خارجية.

وتابع المصدر ذاته أن عددا من لاعبين الوداد، خصوصا منهم الركائز قرروا عدم تجديد عقودهم مع الفريق، إذ يفضلون الاحتراف وذلك بعدما توصلوا بعروض احترافية مغرية، عقب ظفرهم بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، على حساب فريق الأهلي المصري، وهو الأمر الذي رفع من قيمتهم التسويقية.

وأضاف المصدر نفسه أن يحيى جبران وأيمن الحسوني ويحيى عطية الله وأيوب العملود كلها عناصر توصلت بعروض احترافية من طرف أندية خارجية، ترغب في الاستفادة من خدماتها، واستغلال نهاية عقودها مع فريق الوداد الرياضي، متم الموسم الكروي الجاري.

وزاد المصدر ذاته أن سعيد الناصري، رئيس الوداد، يسارع الزمن من أجل إقناع هؤلاء اللاعبين بتمديد عقودهم مع النادي الأحمر لموسم على الأقل، وذلك ليتمكن الفريق البيضاوي من الاستفادة المالية من رحيلهم، سيما أنه في حال انتقالهم نهاية الموسم الحالي فلن يستفيد الأخير من أي مبلغ مالي، وهو الأمر الذي سيضيع عليه ما يناهز ملياري سنتيم، وهي القيمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى