الرئيسيةرياضة

منتخب أقل من 20 عاما يستعد لدورة شمال إفريقيا بالموزمبيق

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 20 عاما أولى مباراتيه الوديتين، التي تجمعه عشية اليوم السبت، بمضيفه الموزمبيقي، بالعاصمة مابوتو، وذلك في إطار التحضير للاستحقاقات المقبلة. وسيكون منتخب الشبان على موعد مع مباراة ودية ثانية، أمام المنتخب ذاته، وذلك بعد غد الاثنين. على أن تشد بعثة المنتخب الوطني الرحال صوب المغرب، مباشرة بعد نهاية المواجهة الودية الثانية، من أجل الدخول في تربص إعدادي ثان.
وعلمت «الأخبار» أن الجامعة الملكية لكرة القدم وافقت على مشاركة المنتخب الوطني للشبان، في مسابقة اتحاد شمال إفريقيا، المقرر تنظيمها في الفترة المتراوحة ما بين 7 و14 نونبر المقبل، والتي تندرج ضمن فترة التوقف الدولية، بتونس، وستعرف مشاركة «الأشبال» إلى جانب منتخب أصحاب الأرض، مصر والجزائر.
وتشير مصادر الجريدة إلى أن اللجنة المنظمة للمسابقة المذكورة ترغب في رفع عدد المنتخبات المشاركة إلى ستة منتخبات، بإضافة المنتخبين الليبي والسينغالي، حتى يتم تقسيم المنتخبات الستة المشاركة إلى مجموعتين، تضم كل واحدة منهما ثلاثة منتخبات، وستتيح الفكرة لكل منتخب إجراء أكبر عدد ممكن من المباريات، وذلك في إطار التحضير للمنافسات القارية.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى