الرئيسيةرياضة

ميسي: «كنت أرغب في الاعتزال ببرشلونة وأنا لا أستحق الكرة الذهبية هذه السنة»

كسر ليونيل ميسي الصمت حول مسألة رحيله عن نادي برشلونة، وتحدث لصحيفة «فرانس فوتبول» حول ما حدث الصيف الماضي في مقابلة موسعة مع فرانس فوتبول. واستعرض ليونيل ميسي الكثير من المواضيع الخاصة به في المقابلة المنتظرة له مع فرانس فوتبول، وثد تحدث بوضوح عن آماله في الفوز بالكرة الذهبية مجدداً.
وانتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة نادي حياته، وكان قراراً غير متوقعاً على الإطلاق، ولقد تحدث ليو باستفاضة حول تلك اللحظة.
قال ميسي للمجلة الفرنسية الشهيرة : «لم أكن أتوقع ذلك..كنت أتوقع التوقيع على العقد واستئناف التدريبات واعتقدت أن كل شيء تم إصلاحه فيما يخص العقد، لكنهم أخبروني أنه لم يعد الأمر ممكناً وأنني لا أستطيع البقاء..وأن برشلونة لم يكن لديه وسيلة للتجديد».
واستطرد: «كنت قد قررت أن أنهي مسيرتي في برشلونة وكانت عائلتي مستعدة لذلك..كان الرحيل صعباً للغاية، ولقد اخترت بعدها الانتقال إلى باريس سان جيرمان فقد أغراني مشروع النادي وطموحاته وكذلك اللاعبين الذين لديه».
وفاز النجم الأرجنتيني الكبير بالفعل بستة كؤوس للكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، وهو يعترف بأنه لا يشعر بأنه المفضل هذا العام.
قال ميسي : «لا أشعر بأنني المُفضل للفوز بالبالون دور هذا العام، ولا أحب الحديث عن ذلك..ولكن إذا حدث وحصلت عليها فسيكون أمراً رائعاً لأن الفوز بالكرة السابعة سيكون أمراً لا يصدق».
واستطرد: «لقد نجحت في الصيف في الفوز بلقب دولي مع
منتخب الأرجنتين وهو الأمر الذي كان مفقوداً في مسيرتي..إذا فزت بالكرة الذهبية مجدداً سأكون سعيداً لكني لا أريد التفكير في الأمر».
أما عن اللاعبين الذين يتوقع منافستهم على الجائزة أو لمن سيصوت قال: «يوجد اثنان من المرشحين في فريقي وسأقوم بالتصويت لهم بالتأكيد وهما نيمار ومبابي.. وبعد ذلك هناك ليفاندفسكي وكريم بنزيمة، ولكن الألقاب مهمة أيضاً وتؤثر في التصويت».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى