الرئيسيةرياضة

ميسي يتجاوز تشافي وتكريم خاص من «البارصا»

حرص نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، على تكريم نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما أصبح اللاعب الأكثر مشاركة في المباريات الرسمية في تاريخ النادي الكتالوني.
وقبل بداية مباراة برشلونة ضد بلد الوليد على أرضية ملعب «كامب نو»، معقل النادي الكتالوني، والتي جرت الاثنين، تسلم ميسي قميصا خاصا بعد أن أصبح اللاعب الأكثر مشاركة في المباريات الرسمية بقميص فريق برشلونة، محطما رقم الإسباني تشافي هيرنانديز.
والتقط ميسي برفقة أسرته واللاعبين صورا تذكارية مع القميص التاريخي، بعد انتهاء عملية الإحماء وقبل انطلاق المباراة، التي آلت نتيجتها لصالح «البارصا»، ليصبح اللاعب الأكثر مشاركة في المباريات الرسمية في تاريخ «البلاوغرانا» برصيد 768 مباراة، محطما رقم الأسطورة هيرنانديز الذي توقف عند 767 مباراة.
ويسعى ميسي، نجم برشلونة، إلى الظهور بشكل قوي في «الكلاسيكو»، عندما يحل «البارصا» ضيفا على ريال مدريد، على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو»، في قمة مباريات الجولة 30 من «الليغا».
وقد يساهم «الكلاسيكو» في تحديد شكل الصراع في الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، حيث يحتل برشلونة المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 65 نقطة، بينما يوجد ريال مدريد بالمركز الثالث بـ63 نقطة، خلف المتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 66 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى