الرئيسيةرياضة

ميسي يحسم في مستقبله قبل السفر إلى الأرجنتين

كشفت جريدة «إل كونفيدينسيال» الإسبانية أن الإسباني خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، قد اتفق مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، على الاستمرار مع الفريق الكتالوني لموسمين مقبلين.
ويؤكد ذلك بقاء ميسي بألوان فريق برشلونة حتى بلوغه من العمر 35 سنة، بعد أن لعب للفريق الأول بعمر 13 ربيعا، وانضم إلى برشلونة في العمر ذاته قادما من نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني.
وأنهى ميسي الموسم الرياضي 2020/ 2021 في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم في صدارة جدول ترتيب هدافي «الليغا»، برصيد 30 هدفا ليحصل على الحذاء الذهبي، فيما احتل نادي برشلونة المركز الثالث في الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد، بطل المسابقة، و5 نقاط عن ريال مدريد، صاحب المركز الثاني.
هذا، وحل ميسي بمعسكر منتخب بلاده الأرجنتين، للمشاركة في «كوبا أمريكا» وتصفيات المونديال المقبل، حيث سيكون مع منتخب الأرجنتين في «فقاعة طبية» تضم 100 شخص، ممنوع من الزيارات أو النزهات، وسط قوانين صارمة للحماية من الوباء، قبل تصفيات كأس العالم ونهائيات «كوبا أمريكا».
ووصل ميسي إلى الأرجنتين، يوم الأربعاء، بعدما اتفق على حسم مستقبله مع فريقه برشلونة، حيث سيلعب «ليو» في «كوبا أمريكا»، وسط تفاؤل لدى مسؤولي النادي الكتالوني بشأن قدرتهم على الاستمرار في الاعتماد عليه في المشروع الجديد.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى