الرئيسيةرياضة

نجم فرنسي يصف ميسي بالمريض بالتوحد

سخر الدولي الفرنسي السابق كريستوف دوغاري، من ليونيل ميسي، قائد برشلونة لكرة القدم، بسبب ما يعانيه اللاعب أنطوان غريزمان، منذ انضمامه إلى صفوف النادي الكتالوني الصيف الماضي.
وكشف موقع «جول» أن غريزمان كان قد انضم إلى ببرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه واجه مشاكل في التأقلم وأثير الجدل حول توتر علاقته مع ميسي.
وبسبب ذلك، دافع دوغاري عن مواطنه غريزمان، وأكد أن فتى مصاب بالتوحد يبلغ طوله 150 سنتمترا – يقصد ميسي- هو من يتسبب في معاناة المهاجم الفرنسي.
وأضاف لاعب منتخب «الديكة» السابق، في تصريحات نقلتها شبكة «أر إم سي» الفرنسية، أن الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان بإمكانه أن يضع ليونيل ميسي في فمه، في حال أراد ذلك، أو كانت هناك مشكلة.
ولم تقتصر تصريحات دوغاري على ميسي فقط، حيث تضمنت كذلك كيكي سيتيين، المدرب الحالي للفريق الكتالوني، خاصة بعد المباراة الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد.
وشهدت مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد إقحام غريزمان في الأنفاس الأخيرة، وحديث سيتيين حول تفهمه لإحباط المهاجم الفرنسي، ولكنه في الوقت نفسه قال إنه لن يقوم بالاعتذار له، بل فقط سيتحدث إليه.
وحول ذلك، قال دوغاري إن مدرب نادي برشلونة مترنح ومهزوز ولا يستطيع إدارة فريق بهذا الحجم، واستمر في تصريحاته الحادة والمعروفة عنه كلما تحدث عن شيء.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق