الرئيسيةرياضة

نجم ليفربول في موقف صعب بسبب سيارته التي تساوي 2 مليون درهم

وقع نجم نادي ليفربول وأيقونة المنتخب المصري، محمد صلاح في موقف صعب، عندما أصاب سيارته “بنتلي كونتيننتال جي تي” التي كان يقودها على الطريق السريع “م “6 بمدينة ليفربول، عطل كبير ما اضطره للاتصال بدورية الشرطة للاستعانة بخدماتها في الموقف الذي وجد نفسه عالقا فيه.

وتسبب مسمار في ثقب كبير بإطار سيارة صلاح التي تقارب قيمتها 2 مليون درهم، ما أدى إلى تعطلها وسط الطريق، واضطراره انتظار دورية المرور لطلب المساعدة.

وفور وصول الدورية، بادر العامل إلى تقديم المساعدة لصلاح للصعود لشاحنة الانقاذ ومصاحبته أثناء نقل السيارة لمنزل نجم ليفربول.

ويؤكد روب ريغيون، وهو العامل الذي ركب صلاح إلى جانبه في شاحنة الانقاذ، أنه لم يعرف لاعب ليفربول في البداية، لكن بعد وقت قصير، انبهر بتواضعه وابتسامته. كما أشار إلى أنه أخب صلاح أن ليفربول سيربح الدوري الإنجليزي هذا الموسم أ]ضا حتى يحتفل باللقب مع جماهيره، كنوع من التعويض على تعليق الاحتفال الجماعي باللقب الموسم الماضي بسبب كورونا.

ويحتفظ محمد صلاح في مرآبه بأسطول سيارات متنوع، مشكل من سيارة لامبورغيني بقيمة 3,3 مليون درهم، وسيارتين من طراز مرسيدس بنز تبلغ قيمتهما معا 3 ملايين درهم، وسيارة أودى بقيمة 650 ألف درهم وسيارة تويوتا كامري تقدر بـ350 ألف دولار.

تبقى الإشارة إلى أن صحيفة الصن البريطانية التي نقلت الحدث، أشارت إلى الحادث وقع قبل أيام قليلة من مباراة ليفربول الأخيرة بالدوري الإنجليزي أمام ليدز يونايتد، والتي انتهت بانتصار الريدز بنتيجة 4-3، بالجولة الأولى من البريمييرليغ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى