الرئيسيةتقاريرثقافة وفن

نجوم مغاربة يتهافتون على تهنئة “أسود الأطلس”

يتسابق العديد من النجوم المغاربة لتهنئة المنتخب المغربي بعد فوزه على منتخب كندا،اليوم، بهدفين لواحد.

وقدم عدد من المشاهير تهانئهم للمغاربة والمنتخب الوطني، بعدما شرف العرب في المحفل العالمي، من خلال تغريدات على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، منتشية بهذا الفوز الذي أسعد الملايين من الجماهير المغربية.

وهنأت الفنانة لطيفة رأفت “أسود أطلس” بفوزهم على المنتخب الكندي من خلال نشرها لصورة ظهرت من خلالها وهي ترتدي قميص المنتخب الوطني أرفقتها بتعليق جاء فيه: “مبروووووك برافو الأسود”.

وتغنى الكوميدي المغربي عبد العالي المهر الشهير بلقب “طليس” بفوز المنتخب على كندا، وكتب تدوينة عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”: “ألف ألف ألف مبروك علينا وبرافو يا أسود برافو للمدرب الداهية ولد لبلاد وليد الركراكي”.

واحتفلت الفنانة نجاة عتابو بفوز المغرب، معبرة بذلك عن فرحتها الكبيرة بالقول: “ألف مبروك علينا التأهل برافووو وليداتنا برافو سي الركراكي فرحتونا ديما المغرب”.

من جهته أشاد الفنان أمين التمري الملقب بـ”أمينوكس”، بالمستوى الذي قدمه “أسود الأطلس”، مشيرا إلى أن جيلنا هذا سيجد مجدا رياضيا يفتخر به، يضيف: “السبوعا والسلام عليكم اخيرا سيجد جيلنا مجدا رياضيا بعد الجيل الأول ليحكي عليه لاحفاده ان شاء الله العز والنصر للمملكة”.

وكتبت الفنانة لطيفة رأفت في تدوينتها: “مبرووووك مبروووك علينا هاد الفرحة شكرااا على الروح القتالية يا أسوود”.

ونجح “أسود الاطلس” في تخطي عقبة كندا ضمن مباريات الجولة الثانية “المجموعة السادسة” لبطولة كأس العالم المقامة حاليا بالدوحة بنتيجة 2 /1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، بملعب “الثمامة”.

وسجل الهدف الأول، اللاعب حكيم زياش في الدقيقة 4، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق يوسف النصيري في الدقيقة 23.

يشار إلى أن المنتخب المغربي تصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقط، بعد التعادل أمام كرواتيا والفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين ثم على كندا بهدفين لواحد.

سارة بوحافة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى