الرئيسيةرياضة

نيمار: أنا الأروع في الغناء ومبابي الأفضل مع النساء وميسي الأمهر في التداريب

قام المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بالدخول في مقارنة مع زميليه، كيليان مبابي وليونيل ميسي، من حيث العديد من الجوانب داخل الملعب وخارجه.

مقالات ذات صلة

وجاء ذلك في حوار على قناة «مي كول» على موقع «تويتر»، للكشف عن العديد من الأسرار بين الثلاثي الرهيب.

وقال نيمار عن أكثر اللاعبين إبهارا في التداريب: «إنه ميسي، لأنه يجعل الأمور سهلة ويزيد التدريبات جمالا في أرض الملعب».

وعن أكثر اللاعبين اختصاصا في تمرير الكرة بين قدمي اللاعبين في التدريبات، قال نيمار: «هذا أنا، أحب القيام بهذه الحركة كثيرا».

وعن أكثر الأشخاص مرحا في «بي إس جي»: «أنا أيضا، أقوم بإلقاء النكات بشكل مستمر، ولكننا سواسية في هذا الأمر».

وحول من يتحدث بشكل أكبر للاعبين لتشجيعهم على أرض الملعب: «كلنا نقوم بالشيء نفسه، لا نتحدث كثيرا، الشخص الذي لا يتوقف عن الحديث هو ماركينيوس، وفيراتي كذلك يتحدث مع الحكام».

أما الأفضل من حيث ارتداء الملابس قال نيمار: «أنا وميسي ومبابي في مستوى واحد، ولكني أتفوق عليهما بفارق ضئيل، وربما مبابي هو الأسوأ بيننا».

وعن الأفضل من حيث تحدث الفرنسية بينه وليونيل ميسي، قال الدولي البرازيلي: «بكل تأكيد أنا، لأنني قضيت وقتا أطول في فرنسا».

أم الأفضل في الغناء قال نيمار: «أنا بكل تأكيد، أفعل ذلك كثيرا في غرفة الملابس».

وحول من يتفوق في تسديد ركلات الجزاء قال نيمار: «هذا في غاية الصعوبة، ولكني أعتقد أن ميسي يسدد أفضل في هذه الخاصية، وهو الأفضل كذلك في الكرات الرأسية. إننا سيئان جدا أنا ومبابي».

وعن اللاعبين الأكثر شعبية في التعامل مع النساء، قال نيمار: «كيليان مبابي، لأنه شخص وسيم وناجح، أنا أكثر حساسية منه هو وميسي».

وأخيرا عن اللاعب الذي سيسجل في نهائي دوري أبطال أوروبا: «كلنا سنسجل في هذه المباراة، وسنفوز بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد».

وارتباطا بالدولي البرازيلي، تورط نيمار في مشكلة جديدة ببلاده، بعدما غاب عن مباراة المنتخب البرازيلي ضد نظيره الأرجنتيني، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

وكشفت قناة برازيلية بعض الصور التي تظهر نيمار يرقص في ملهى، ليلة اليوم الذي تعرض فيه لإصابة عضلية في التداريب، حرمته من المشاركة ضد الأرجنتين.

وهاجم مقدم القناة نجم نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم بكل قسوة، قائلا: «مع كل إصاباتك العضلية وفي مشط القدم، وتكون قادرا على الرقص بهذه الطريقة؟».

كما نشر الإعلامي البرازيلي مقاطع فيديو سابقة لنيمار، قائلا: «من يعاني من إصابة عضلية، لا يمكنه الرقص بهذه الطريقة».

وواصل هجومه بالقول إن نيمار كان يستحق الطرد في مباراة كولومبيا، لأنه تلفظ ضد الحكم بكلمات نابية، وانفعل بشكل غير لائق على خوان كوادرادو وكل من في الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى