آخر الأخبار

هشم رأس صديقه بحجر وأراد ممارسة الجنس عليه

هشم رأس صديقه بحجر وأراد ممارسة الجنس عليه

الـمَهْـدِي الـكَـرَّاوِي

شهد الساحل الصخري لشاطئ لالة فاطنة، 13 كلم شمال آسفي، جريمة قتل بسبب الشذوذ الجنسي راح ضحيتها شاب في عقده الثالث، وجد مقتولا بعدما هشم الجاني رأسه بالصخور ولاذ بالفرار.
وبعد إخبارية توصلت بها القيادة الجهوية للدرك الملكي تهم تواجد شخص مشبوه وبه آثار للدماء على ملابسه ويتجول في حالة غير عادية على تراب جماعة حد احرارة على مقربة من شاطئ لالة فاطنة، تم تحديد مكان تواجده وتوقيفه، وبعد البحث الأولي معه اعترف بارتكابه لجريمة قتل في حق صديقه.
وعلى إثر إشعار للنيابة العامة وضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية وهو في حالة سكر طافح، وبعد إخضاعه للتحقيق من قبل الضابطة القضائية للدرك الملكي في آسفي، كشف معطيات مثيرة حول أسباب ودواعي جريمة القتل، حيث أوضح للمحققين أنه كان في جلسة خمر رفقة صديقه على مقربة من شاطئ لالة فاطنة، وبعد احتسائهما لكميات كبيرة من كحول الحريق، حاول الضحية التحرش الجنسي به قبل أن يحاول إرغامه على ممارسة الجنس.
واعترف الجاني أنه رفض نزوات الضحية، وصده أكثر من مرة، وأمام إصرار الضحية على ممارسة الجنس عليه تحت تأثير الكحول، وجه له طعنات قاتلة على مستوى رأسه، بواسطة صخور ساحل شاطئ لالة فاطنة، كانت كافية لتهشيم رأسه ومفارقته الحياة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة