الرئيسيةرياضة

هكذا قرر «الأسود» قضاء عطلة رأس السنة

منهم من قرر أداء مناسك «عمرة» وآخرون بدبي وحكيمي فضل ثلج أوروبا

يوسف أبوالعدل

مقالات ذات صلة

فضل لاعبو المنتخب الوطني قضاء عطلهم السنوية بعيدا عن ضجيج الكرة، خاصة أن في انتظارهم، مع بداية العام الجديد، الالتحاق بمعسكر «الأسود» تحضيرا لكأس أمم إفريقيا التي ستنطلق في الثالث عشر من يناير بالكوت ديفوار.

وارتأى العديد من اللاعبين زيارة المملكة العربية السعودية، رفقة عائلاتهم الصغيرة أو الكبيرة والقيام بعمرة، وهذا شأن أمين حاريث وعز الدين أوناحي وسفيان بوفال، وياسين بونو وكريم  المحمدي رغم أن الأخيرين يلعبان بالدوري السعودي لكرة القدم، فيما ارتأى رومان سايس الدخول مبكرا للمغرب، إذ يتواجد بمقر إقامته وبين عائلته، وينشر صورا عبر حسابه وهو يقوم بتداريب يومية للحفاظ على لياقته البدنية قبل دخول معسكر «الأسود».

وفضلت أسماء أخرى زيارة العاصمة الإماراتية دبي للاستجمام بعطلة رأس السنة، مثل أمير ريتشاردسون وإسماعيل الصيباري، وكذا حكيم زياش المتواجد رفقة ناديه غالاطا ساراي لخوض كأس «السوبر» التركي، إذ سيبقى بالعاصمة الإماراتية قبل التحاقه مباشرة بالمغرب لدخول معسكر «الأسود».

من جانبه فضل نجم المنتخب الوطني، أشرف حكيمي، جبال الألب الباردة وقساوة الشتاء من أجل الاستجمام بعطلة رأس السنة، إذ نشر صورا له هناك رفقة عائلته وبعض أصدقائه البعيدين عن مجال الكرة الذين رافقوه في رحلته، قبل التحاقه هو الآخر بمعسكر «الأسود» مع بداية السنة المقبلة.

يذكر أن كل اللاعبين الذين استدعاهم الناخب الوطني، وليد الركراكي، لتمثيل المغرب في كأس إفريقيا القادمة بالكوت ديفوار أبدوا سعادتهم بذلك من خلال إعادة نشر فيديو على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، خاصة «انستغرام»، معبرين عن استعدادهم للتظاهرة القارية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى