الرئيسيةرياضة

وكيل أعمال بيل يرد على جماهير الريال

وجه وكيل أعمال الويلزي غاريث بيل انتقادات حادة إلى جماهير نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم وإدارته، بعد رحيل اللاعب إلى صفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على سبيل الإعارة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
ونقل موقع «تولك سبورت» البريطاني، عن جونثان بارنيت؛ وكيل أعمال بيل، قوله: «لم يحصل المهاجم الويلزي على المعاملة اللائقة في ريال مدريد، بعدما قدم الكثير خلال 7 سنوات، وما فعله مشجعو الفريق الإسباني غير لائق».
وتابع بارنيت حديثه: «لم يرتكب بيل أي خطأ خلال وجوده مع ريال مدريد، لقد كانت حياته مثالية هناك، لكنه لم يحظ بالدعم اللازم، وعلى الفريق الإسباني تقبيل الأرض التي سار عليها النجم الويلزي، بسبب ما قام به معهم».
وأكد بارنيت أن غاريث بيل لن يعود إلى ريال مدريد، رغم ارتباطه بعقد مع الفريق الإسباني ينتهي في عام 2022، لأنه قرر البقاء مع توتنهام الإنجليزي في الموسم المقبل.
وقد حقق بيل مع النادي الملكي 13 لقبا، من بينها 4 بطولات في دوري أبطال أوروبا، بل وساهم بهدف الفوز في المباراة النهائية ببطولة كأس ملك إسبانيا في عام 2014 بشباك الخصم التاريخي برشلونة، بالإضافة إلى الثنائية التي أحرزها ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا عام 2018.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى