شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

أجانب الرجاء يسافرون إلى بلدانهم والفريق قد يرحل إلى الإمارات

سافر مدرب الرجاء الرياضي منذر الكبير إلى مسقط رأسه بتونس لقضاء عطلة قصيرة، مستغلا فترة توقف منافسات البطولة الاحترافية، بعد الفوز على الشباب الرياضي السالمي بأربعة أهداف لواحد السبت الماضي.

وسافر اللاعبون الأجانب بالرجاء إلى بلدانهم، ويتعلق الأمر بالطوغولي روجي أهولو الذي سيحتفل بحفل زفافه، بالإضافة إلى الجزائريين رؤوف بن غيث ويسري بوزوق.

وأبلغت إدارة الرجاء اللاعبين بالعودة إلى التداريب يوم الاثنين المقبل بأكاديمية النادي ببوسكورة، ومن المرتقب أن يسافر الفريق إلى مدينة مراكش لإجراء معسكر تدريبي هناك، علما أنه توصل بدعوة لإقامة تجمع إعدادي بالإمارات العربية المتحدة في الأسبوع الثالث من شهر نونبر الجاري.

وفي حالة موافقة المدرب الكبير، فإن الرجاء سيرحل إلى مدينة أبو ظبي الإماراتية لإجراء معسكر تدريبي هناك، تتخلله مباريات ودية أمام فريقي العين والإمارات الإمارتيين، بالإضافة إلى الأهلي المصري، في انتظار التأكيد.

وتوصل الرجاء بدعوة من فريق الترجي التونسي لإجراء مباراة ودية بملعب مراكش الكبير خلال فترة التوقف التي فرضها إجراء منافسات كأس العالم بقطر، علما أن الفريق التونسي سيواجه أيضا الفتح الرباطي بالمدينة الحمراء، في التاسع والعشرين من شهر نونبر الجاري، على هامش معسكره التدريبي بالمغرب.

رضى زروق

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى