شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمجتمع

أمن طنجة يوقف «بيدوفيل» خمسيني يستغل الأطفال المتشردين

عثر بحوزته على محتويات رقمية تتضمن مواد إباحية

طنجة: محمد أبطاش

مقالات ذات صلة

 

كشفت مصادر مطلعة أن عناصر الشرطة بمنطقة بني مكادة بولاية أمن طنجة، تمكنت يوم الجمعة الماضي، من توقيف شخص يبلغ من العمر 52 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاستغلال الجنسي لقاصرين وحيازة محتويات رقمية تتضمن مواد إباحية. وكانت مصالح الشرطة قد ضبطت المشتبه فيه في حالة سكر متقدمة، برفقة قاصرين يعيشان حالة تشرد، كما مكنت المعاينات والخبرات التقنية المنجزة على هاتفه من حجز تسجيلات رقمية تتضمن مواد إباحية.

وقد تم نقل الطفلين القاصرين للمستشفى لإخضاعهما لخبرة طبية، بينما تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، وكذا تحديد كافة ظروف وملابسات هذه القضية.

وفي سياق بعض الحوادث ذي صلة، أوردت بعض المصادر، أن المصالح الأمنية بالمدينة، فتحت تحقيقا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للبحث في ظروف شكايات توصلت بها حول استغلال صاحب مدرسة خاصة للدعم التربوي لتمليذات قاصرات، مباشرة بعد قيام إحدى الضحايا باستدراج المعني عبر محادثة عبر تطبيق «الواتساب»، ليتم توثيق الأمر من طرف ولي أمرها، وبتنسيق مع أحد الأساتذة في المؤسسة المعنية، حيث كان يتواصل مع إحدى الضحايا صيفا، وكان يقوم بالتحرش بها وهتك عرضها خلال فترة الدراسة. وحسب المصادر، فإنه تم تعميق البحث بخصوص هذه القضية، للوقوف على التفاصيل الكاملة وراء هذا الملف، في حال كانت بالفعل الدردشة المعنية، فعلية أم تبقى مجرد أمور كيدية للإيقاع بصاحب المؤسسة في إطار تصفية للحسابات، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات الأمنية والقضائية في هذا الجانب، تحت إشراف النيابة العامة المختصة بالمدينة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى