اقتصادالرئيسية

“إنوي” تكشف عن عروض مبتكرة ومواكبة للدخول المدرسي

بالتزامن مع الدخول المدرسي، والذي يأتي في سياق خاص، موسوم بالظروف الاستثنائية التي تسبب فيها انتشار وباء جائحة “كورونا”، أعلنت شركة “إنوي”، الفاعل في مجال الاتصالات، عن توفيرها لعروض خاصة بالدخول المدرسي، تهم تمكين التلاميذ من حصص جزافية للربط بالأنترنت، تعينهم على مواكبة دراستهم.

وبحسب ما جاء في بلاغ للشركة، فقد أعدت عرض فورفي خاص بالهاتف النقال في حدود 49 درهم، يوفر إمكانية الاستفادة من 11 جيچا من الأنترنت وساعة واحدة من الاتصالات نحو الخطوط الوطنية والدولية.

وأكد البلاغ على أن “فورفي الهاتف النقال الجديد 49 درهم، يوقع إنوي من جديد على عرض الأنترنت الأكثر سخاوة في السوق، وبذلك يواصل الفاعل الاتصالاتي تسخير جهوده منذ بداية الأزمة الصحية، لتوفير عروض الهاتف النقال منخفضة التكلفة، ما يؤكد أكثر من أي وقت مضى ريادة إنوي فيما يتعلق بعروض الأنترنت النقال ».

وحرصا منها على الرفع من جودة وقيمة عروضها، كشفت “إنوي” عن عرض جديد، يمنح عند كل اشتراك جديد بعروض الهاتف النقال، ابتداء من 99 درهم في الشهر، لزبنائها الاستفادة من تخفيض بنسبة 50 في المائة على ثلاث فواتير “i-dar” الموالية للإشتراك.

مشيرة إلى أن عرض “i-dar”، الذي كانت “إنوي” أول فاعل اتصالاتي يطرحه منذ 3 سنوات، مكن طرحه من ربط أكثر من 600.000 منزل بالسوق المغربية.

وتلتزم الشركة بأن تكون هذه العروض، التي تعتبر استمرارية طبيعية لمبادراتها من أجل المشاركة في الجهود الوطنية لمكافحة “كوفيد 19″، قادرة على الاستجابة بفعالية لاحتياجات المغاربة، نظرا لما تتميز به من بساطة وشفافية منذ الاشتراك، وبرسوم تشغيل مناسبة للطلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى