شوف تشوف

الرئيسيةحوادثمدن

إيقاف منتحل صفة ضابط ومتهم بالنصب بتطوان

تطوان: حسن الخضراوي

أفادت مصادر مطلعة بأن الضابطة القضائية المكلفة، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة بتطوان، باشرت مساء أول أمس الثلاثاء، البحث والتحقيق في ملف إيقاف مشتبه في انتحاله صفة ضابط أمن، وشخص مبحوث عنه بموجب مذكرات بحث وطنية، بتهم منها ممارسة النصب والاحتيال وشيكات بدون رصيد.
واستنادا إلى المصادر نفسها فإن مصالح الدائرة الأمنية الأولى باب العقلة، قامت بنصب كمين للمشتبه فيه الأول، مكن من إلقاء القبض عليه، قبل نجاحها في إيقاف المشتبه فيه الثاني، بعد التحريات الأمنية الضرورية، والتنسيق مع الضابطة القضائية المكلفة بالتحقيقات في جرائم النصب والاحتيال وانتحال الصفة.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن السلطات الأمنية المختصة، ستقوم بإنجاز محاضر استماع للمشتبه فيهما، من أجل كشف كافة حيثيات وظروف التهم الموجهة إلى كل واحد، وذلك قبل سلك إجراءات التقديم أمام النيابة العامة المختصة، للنظر في كل ملف على حدة، وإعطاء تعليمات جديدة طبقا للقوانين الجاري بها العمل.
وذكر مصدر أن السلطات الأمنية بتطوان، نجحت بشكل كبير في تطويق جرائم النصب والاحتيال وانتحال الصفة، بتقدمها في تنزيل تعليمات الإدارة العامة للأمن الوطني، والسرعة والنجاعة في فك ألغاز الشكايات المعروضة عليها، فضلا عن كفاءة أفراد الفرقة الولائية للشرطة القضائية، برئاسة محمد الوليدي والي الأمن، ورئيس الضابطة القضائية بولاية الأمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى