الرئيسيةرياضة

الإدارة التقنية الوطنية تفاجئ طنجة بزيارة ثانية

يوسف أبوالعدل

مقالات ذات صلة

فاجأت الإدارة التقنية الوطنية فريق اتحاد طنجة لكرة القدم بزيارة ثانية في أقل من 45 يوما، وذلك للوقوف على سير الأشغال في مركز تكوين النادي، وكذلك تقديم محاضرات جديدة للأطقم التقنية لفريق عاصمة البوغاز.
وقال رشيد الطاوسي، عضو الإدارة التقنية الوطنية، عن الزيارة إن الإقلاع في كرة القدم يجب الاعتماد فيه على التكوين، سواء للاعبين أو الأطر التقنية، مضيفا أن مهمة وفد الإدارة التقنية من هذه الزيارة هي مواكبة مدى استجابة الفريق الطنجي لدفتر تحملات الإدارة التقنية الوطنية، ناهيك عن زيارات ميدانية إلى مركز تكوين الفريق، ومواكبة عن كثب كل الأمور التقنية وكيفية اشتغال الأطر.
واعترف الطاوسي بأن كل المشاريع المخطط لها مع فريق اتحاد طنجة تم وضعها على أرضية الميدان والواقع، مؤكدا أن أهم الأشياء التي أثارت اهتمامه هو عودة أبناء «فارس البوغاز» للاشتغال في هذا المشروع، سواء الذين كانوا في المغرب أو المغتربين، لمعرفته بقيمة المشروع وأفضاله على الفريق مستقبلا.
في المقابل، أكد بادو الزاكي، الإطار التقني الوطني، أن البنيات التحية التي يتوفر عليها اتحاد طنجة، والتي سبق له معاينتها أثناء تدريبه للنادي، صنفت الفريق من بين أقوى الأندية ليس على المستوى الوطني فحسب بل الإفريقي، لحجم الاستثمارات المنجزة والموقع الجغرافي لمدينة طنجة.
وأضاف الزاكي في معرض حديثه عن الموضوع أن العمل القاعدي لجميع الفئات هو أساس مستقبل الفريق الطنجي، ناهيك عن مشروع دراسة ورياضة وفريق كرة القدم النسوية، مع إلزام الأطر بدورات تكوينية مسترسلة للإقلاع بفريقها نحو الأمام، وهذا كله هو الهدف من هذه الزيارة الميدانية للإدارة التقنية الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى