شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

البنزرتي يطرد المترجي ويعوضه بالوردي

سفيان أندجار
أبعد فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، اللاعب زهير المترجي عن تداريب الفريق الأول، وقرر إلحاقه بفريق الأمل.
وتفاجأ المترجي باتخاذ قرار الإبعاد في حقه، ما جعل الأخير يستفسر عن الأمر، لكن المدرب التونسي اكتفى بالقول إنه اتخذ القرار المناسب لصالح المجموعة، ما دفع مهاجم الوداد إلى الامتثال لقرار البنزرتي، في انتظار أن ينتهي العقد الذي يربطه بالنادي الأحمر متم الموسم الكروي الجاري.
وكشف مصدر مسؤول داخل الوداد، أن البنزرتي قرر اتخاذ مجموعة من القرارات الجديدة والتي تخص الفريق، من بينها استدعاء اللاعب الشاب محمد الوردي من فريق الأمل، وإلحاقه بتداريب الفريق الأول، وهو ما قام به في الحصة التدريبية التي جرت، أول أمس الاثنين، والتي شاركت فيها العناصر التي لم تخض المباراة الأخيرة ضد نهضة بركان، عن مؤجل الجولة الثامنة من البطولة الوطنية، في حين خصصت حصة تدريبية لإزالة العياء بأجهزة متطورة لفائدة اللاعبين الرسميين.
واستعان البنزرتي بمدرب فريق الأمل عزيز الحسوني، اللاعب السابق للقلعة الحمراء، لتهييء الفريق الأول بدنيا، وذلك بسبب غياب المعد البدني للفريق، وأيضا مساعد المدرب محمد بنشريفة لإصابتهما بفيروس كورونا المستجد.
من جهة أخرى، ينتظر أن يكون فريق الوداد الرياضي خاض حصة تدريبية يوم أمس، وأجرى تحليلات مخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، على أن يحصل على نتائجها صبيحة اليوم، وذلك قبل خوض مباراته الحاسمة ضد شباب المحمدية، برسم دور ربع نهائي كأس العرش.
وينتظر أن تحسم نتائج المسحة الطبية في تحديد ما إذا كان الوداد سيعتمد على حارس مرماه الأول أحمد رضا التكناوتي، والذي كان تعرض للإصابة بالفيروس التاجي، مما حرمه من المشاركة في المباريات الأخيرة للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى