الرئيسيةرياضة

الجامعة تنفي طلب 100 مليون سنتيم للموافقة على منازلة «الفراعنة»

اعتبرت الأخبار غير صحيحة وأن سماسرة وشركات التسويق يروجون الإشاعات

سفيان أندجار:

مقالات ذات صلة

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الادعاءات والأخبار التي تم نشرها حول فرض شروط مالية، من أجل قبول منازلة المنتخب الوطني لنظيره  المصري وديا.

وأكد محمد مقروف، الناطق الرسمي للجامعة، أن كل ما نشر حول أن جامعة كرة القدم الوطنية طالبت بمبلغ 100 مليون سنتيم من أجل الموافقة على مواجهة المنتخب المغربي لمنتخب «الفراعنة» لا أساس له من الصحة، حيث قال في هذا الصدد: «الأمر لم يحدث، كل ما نشر كذب وغير صحيح على الإطلاق. لم يحدث أي تواصل بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد المصري لكرة القدم من الأساس، حول إجراء مباراة ودية».

وتابع مقروف في تصريح لوسائل الإعلام المصرية بالقول: «هناك سماسرة وشركات التسويق يروجون تلك الإشاعات، نحن لم نتحدث نهائيا مع أي طرف بخصوص مواجهة المنتخب المصري، ولم نطلب هذا المبلغ، فنحن لدينا علاقة قوية مع الاتحاد المصري لكرة القدم، ونحترم المنتخب المصري لعراقته، ولأنه منتخب مدجج بالنجوم، ولا نريد أن تحدث أي أزمات، بسبب أخبار غير صحيحة».

وكانت أخبار قد راجت في الفترة الماضية تفيد بأن جامعة كرة القدم الوطنية طلبت من الاتحاد المصري لكرة القدم مبلغ 100 مليون سنتيم، بالإضافة إلى توفير مقر لإقامة فخم والتكلف بمصاريف التنقل عبر طائرة خاصة، لخوض المنتخب المغربي مباراة ودية ضد نظيره المصري، وهو ما أثار ضجة كبيرة في الوسط الرياضي بين البلدين.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني ونظيره المصري تواجها في أكثر من مناسبة، وآخرها كأس أمم إفريقيا الأخيرة بالكاميرون، حيث نجح فيها منتخب «الفراعنة» من إقصاء المنتخب المغربي، عقب فوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى