شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الرجاء يواجه خصمه الليبيري ذهابا وإيابا بالمغرب

يوسف أبوالعدل
وافقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على طلب فريق أويليرس الليبيري، لاستقبال خصمه الرجاء الرياضي المغربي بعد استعصاء استقباله في بلده لظروف أمنية، إذ أجابت جامعة الكرة على مراسلة الفريق الليبيري بالموافقة على احتضان المغرب للمواجهة التي ستجرى بين الطرفين برسم ذهاب الدور الثاني من مباريات عصبة الأبطال الإفريقية.
وحدد مسؤولو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، باستشارة مع نظرائهم في الرجاء الرياضي ملعب مراكش الكبير لاستقبال مباراة الذهاب بين الفريق الأخضر وخصمه الليبيري، وهي المباراة التي ستجمع بينهما في الخامس عشر من أكتوبر الجاري، على أن يحتضن المركب الرياضي محمد الخامس مباراة الإياب، أسبوعا بعد ذلك، إذ سيكون هذا الدور هو الأخير قبل الدخول لدور المجموعات.
وستكون مباراة الإياب بين الرجاء وأويليرس الليبيري بالمركب الرياضي محمد الخامس هي الأولى لفرق البيضاء بملعبها بعد الإغلاق الذي شمله خلال الآونة الأخيرة لتحضيره لاستقبال مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره من غينيا بيساو، والتي فرضت على الغريمين البيضاويين الرجاء والوداد استقبال مبارياتهما بملعب العربي الزاولي، إذ استقبل الفريق الأحمر خصمه يوسفية برشيد، (الأربعاء) الماضي، فيما يستقبل «النسور» خصمهم النهضة البركانية بالملعب ذاته يوم غد (الأحد)، برسم مباراة عن الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي.
يذكر أن الرجاء أقصي من هذا الدور الموسم الماضي على يد تونغيت السينيغالي في واحدة من مفاجآت المباريات الإقصائية لعصبة الأبطال الإفريقية، قبل أن يعرج الفريق على مسابقة كأس «الكونفدرالية» الإفريقية، والتي حاز على لقبها بعد انتصاره في النهائي على شبيبة القبائل الجزائري.
وارتباطا بالفريق الأخضر، غرمت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الفريق مبلغ ألفي درهم، بسبب حصول لاعبيه على خمس بطاقات صفراء في مباراة الفريق أمام الشباب الرياضي السالمي، وذلك وفق القانون الداخلي للجامعة.
يذكر أن الرجاء سيستقبل غدا الأحد فريق النهضة البركانية بملعب العربي الزاولي، برسم مباريات الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي، وهو الذي يبحث عن فوزه الخامس على التوالي في مسار الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى