شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الركراكي: لست راضيا على أداء لاعبي الوداد

سفيان أندجار
عبر وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، عن رضاه على التعادل الذي حققه فريقه ضد الرجاء الرياضي بملعب محمد الخامس، برسم الجولة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية القسم الأول بهدف في كل شبكة.
وأشار الركراكي، بعد نهاية المباراة، إلى أن التعادل جعل فريقه يحافظ على فارق النقاط بينه وبين الرجاء، مؤكدا أنه كان يسعى إلى توسيع الفارق مع المطارد إلى ثماني نقاط لكن لم يتسن له ذلك.
واعترف الركراكي بأن الوداد ظهر بصورة متواضعة خلال الجولة الأولى من المواجهة، لكنه أكد أنه نجح في تدارك الأمر خلال الشوط الثاني من خلال خلق فرص التسجيل، قائلا: «لم نكن بنفس المستوى، لذلك لست راضيا على الأداء الجماعي، كنا نطمح لتحقيق الفوز والابتعاد عن الرجاء بثماني نقاط، لكن هذا لم يحدث، وعلينا أن نحضر أنفسنا للمواجهات القادمة بشكل أفضل، صحيح أننا نعرف مدى أهمية وصعوبة مباراة «الديربي» التي تجرى عبر جزئيات وخصائص معينة، ويمكن أن أؤكد أننا لم نلعب بطريقة جيدة والمعتادة ولم ندبر «الديربي» بالشكل الذي خططنا له من قبل، رغم أنني أرحت ثمانين بالمائة من اللاعبين استعدادا لهذه المباراة، لكن الأمور لم تمض كما كنا نتوقع، ومع ذلك يبقى التعادل جيدا بالنسبة لنا».
ووجه مدرب الوداد مجموعة من الانتقادات، من أبرزها استياؤه من أرضية ملعب محمد الخامس، قائلا: «أرضية الملعب لم تساعدنا، لا أعلم لماذا تركتها الشركة المختصة بهذه الوضعية، أعتقد أنها تريد الحفاظ عليها للمباريات الدولية القادمة، ولكن مباراة «الدير بي» هي أيضا مباراة كبيرة وتستحق أن تجرى على أرضية ملعب جيدة».
ووضع مدرب الفتح الرياضي سابقا مجموعة من علامات الاستفهام حول برمجة باقي مباريات البطولة الوطنية، قائلا: «لم أفهم بعد سبب توقف البطولة بفعل تحضير المنتخب الرديف لكأس العرب، وخوض مباراتين إعداديتين، وبعد ذلك العودة من أجل برمجة مباراتين بالبطولة، وبعدها توقف البطولة للمشاركة في كأس العرب. كان الأجدر في رأيي أن يتم إيقاف الدوري وفسح المجال للمنتخب ليحضر بشكل أفضل عوض برمجة مباراتين، فالوداد، مثلا، سيعاني من غياب تسعة لاعبين في فترة التوقف، وهو ما يؤثر علينا بشكل واضح، لكن مع ذلك سأحاول إيجاد حل من أجل تجاوز هذا الإكراه».
وختم الركراكي حديثه بتقديم الشكر لجماهير الفريق الأحمر رغم غيابها عن الملعب، مؤكدا أن هذا الغياب يؤثر على الفريق بشكل كبير، وأنه اشتاق إلى مدرجات مليئة بالأنصار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى