الرئيسيةرياضة

الفتح يتجرع مرارة الهزيمة أمام نهضة الزمامرة

سقط فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، في فخ الهزيمة أمام مضيفه نهضة الزمامرة بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعتهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية. ويدين فريق الزمامرة بالفوز الثمين، للاعب ياسين لبحيري، صاحب الهدف الوحيد في المباراة (د 61)، ليهدي فريقه ثلاث نقاط في سباق الخروج من أسفل جدول ترتيب البطولة.
و تجمد رصيد فريق الفتح عند النقطة 31 في المركز 11، بينما غادر نهضة الزمامرة المرتبة ما قبل الأخيرة التي كان يحتلها، صاعدا إلى المركز 14 برصيد 28 نقطة، مناصفة مع سريع وادي زم، بعد فوزه على أولمبيك أسفي، بينما تراجع فريق يوسفية برشيد إلى المركز الأخير بمجموعة 27، عقب خسارته أمام الجيش الملكي.
ومن جهته، أبدى السنغالي «ديمبا مباي» مدرب فريق الفتح الرياضي، أسفه على الخسارة التي لحقت الفريق الرباطي، وفشله في العودة إلى سكة الانتصارات في المباراة الأربع الأخيرة، وقال عقب نهاية المواجهة، في تصريح إعلامي: « كنا نمني النفس بالعودة بأقل الأضرار والحصول على نقطة التعادل».
وأضاف: «ليس لدي ما يقال أكثر من أنه وجب إصلاح العديد من الأمور على مستوى طريقة اللعب، حصلنا اليوم على نتيجة أقل ما يقال عنها سيئة، وصحيح أنها تضعنا في موقف صعب على مستوى جدول الترتيب».
في المقابل عبر محمد العلوي الإسماعيلي، مدرب نهضة الزمامرة، عن ارتياحه بعد الفوز التي حققه فريقه على حساب اتحاد الفتح الرياضي، مشيرا إلى أن الهدف الأساس لفريقه كان كسب ثلاث نقاط، وهو ما تأتى للفريق بفضل عزيمة اللاعبين.

وأكد العلوي أنه كان يعي جيدا أن الفتح سيكون صعبا في المواجهة، وأنه اعتمد على الهجمات المضادة والتي أعطت أكلها من هجمة سريعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى