شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

«اللاعب الزجاجي» بالوداد يربك خطط الركراكي

سفيان أندجار

مقالات ذات صلة

أصبحت الإصابات المتكررة لعدد من لاعبي فريق الوداد الرياضي لكرة القدم تؤرق بال المدرب وليد الركراكي، وذلك قبل استئناف منافسات البطولة الوطنية، واقتراب دخول غمار دور المجموعات في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

وكشف مصدر داخل الفريق الأحمر أن مجموعة من اللاعبين يتعرضون لإصابات كثيرة في الآونة الأخيرة، ما يطرح الكثير من علامات الاستفهام حول طرق علاجهم ومدة تعافيهم. وأشار المصدر ذاته إلى أن الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا يعد من أبرز اللاعبين الذين تعرضوا للإصابات، خلال السنوات الماضية، ولم يشارك إلا في مباريات معدودة، كما أنه غاب عن المباراة الودية التي خاضها الوداد ضد الاتفاق المراكشي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد.

ووصف المصدر مجموعة من اللاعبين بالفريق الأحمر بـ«الزجاجيين»، بسبب تعرضهم الدائم للإصابة، ما حرم المدرب الركراكي من خدماتهم، ويتعلق الأمر بكل من سفيان كركاش، أيوب سكومة، محمد فرحان وزهير المترجي، وهي عناصر شاركت لمدة قليلة مع ناديها ولم تتم الاستفادة منها خلال الموسم الجاري.

وأضاف المصدر نفسه أن الركراكي يطالب بضرورة وجود قطع غيار من أجل تعويض هؤلاء اللاعبين، سيما اللاعب كومارا، إذ يعول مدرب الوداد على اللاعب أمين نور الفتح من أجل شغل هذا المركز.

من جهة أخرى، خاض الوداد مباراة ودية ضد الاتفاق المراكشي، والتي عرفت فوز هذا الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، سجل الهدف الوحيد للفريق الأحمر اللاعب التنزاني سايمون مسوفا، بعد تمريرة من اللاعب صلاح الدين بنيشو خلال الجولة الأولى.

وتراجع أداء الوداد خلال الجولة الثانية، بعد التغييرات التي أقدم عليها مصطفى قيندار، مدرب الاتفاق المراكشي، والذي نجح في العودة في النتيجة عن طريق اللاعب أمين الخلفي، حيث سجل هدفين في مرمى الفريق الأحمر.

وشد تألق اللاعب الخلفي انتباه المدرب الركراكي، هذا الأخير الذي أعجب بإمكاناته، وقد استفسر حول وضعيته  في الفريق المراكشي، ما يؤشر على أن مدرب الوداد يفكر في ضمه مستقبلا إلى الكتيبة الحمراء.

كما كانت المباراة فرصة من أجل التقاء أحمد أجدو، لاعب الاتفاق، بزملائه السابقين في الوداد الرياضي، بعدما سبق له أن لعب سنوات في النادي الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى