شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

المديرة العامة لصندوق النقد الدولي أعربت عن سعادتها بلقاء لقجع والركراكي ولاعبي «الأسود» 

جورجيفا: المغرب ألهم العالم في مونديال قطر وأظهر للجميع أنه لا يوجد تحد كبير

س.أ

تطرقت البلغارية كريستالينا جورجيفا، المديرة العامة لصندوق النقد الدولي، إلى موضوع مشاركة المنتخب المغربي لكرة القدم الأخيرة في كأس العالم والإنجاز الذي حققه «الأسود» ببلوغهم المربع الذهبي والصمود أمام أعتد المنتخبات العالمية، في أنجاز غير مسبوق.

وزارت  كريستالينا مركب محمد السادس بالمعمورة، وقامت بنشر مقاطع فيديو لها، على حسابها في «تويتر»، وهي تداعب الكرة مع لاعبي المنتخب الأولمبي بحضور فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ووليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني.

وأرفقت جورجيفا شريط الفيديو بتدوينة أكدت من خلالها على أن المنتخب المغربي نجح في إلهام العالم بعد الإنجاز الذي حققه في المونديال، قائلة: «المغرب ألهم العالم في مونديال قطر في السنة الفارطة، إنها فرصة جميلة  لملاقاة الركراكي مدرب المنتخب  وأسوده في الرباط».

وتابعت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي قائلة في تدوينتها: «المنتخب المغربي أظهر للجميع أنه لا يوجد تحد كبير أمام الوحدة والتلاحم والتصميم والعمل الجاد، وقد ألهم العالم بهذه المميزات والخصال التي نرغب في أن نراها أيضا في «مراكش 2023» شهر أكتوبر المقبل».

وتقوم كريستالينا جيورجيفا، المديرة العامة لصندوق النقد الدولي، بزيارة رسمية للمغرب في إطار التحضيرات الجارية لتنظيم الاجتماعات العامة السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي، والتي من المقرر أن تحتضنها مدينة مراكش شهر أكتوبر المقبل، وكذا من أجل تعزيز الشراكة القائمة بين المملكة وصندوق النقد الدولي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى