شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

المشاكل تتفاقم داخل الدفاع الحسني الجديدي

يوسف أبوالعدل
طلب عبد اللطيف مقتريض، رئيس الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، من اللجنة التأديبية للفريق الدكالي استدعاء المتورطين في الشجار بحافلة الفريق أثناء مباراته ضد الرجاء الرياضي الأسبوع الماضي، والتي أجريت بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الاحترافي، وعرضهم على اللجنة نفسها لاتخاذ القرارات اللازمة في حق المتورطين.
وطالب مقتريض، باستشارة مع أعضاء مكتبه المسير، إبعاد اللاعبين من طرف بنشيخة عن تشكيلة الفريق قبل عرضهم على اللجنة التأديبية، وهو الأمر نفسه بالنسبة للاعبين آخرين خرجا عن النص بفندق إقامة الفريق قبل أن يتم عرضهما على اللجنة التأديبية لاتخاذ العقوبات في حقهما.
وأضاف مصدر مطلع لـ”الأخبار” أن عبد الحق بنشيخة أبدى استياءه من تصرفات مجموعة من لاعبيه وكذلك مرافقيه، ما يجعل التحضيرات تمر في أجواء متوترة في مناسبات عدة ترادفها ترقبات وانتظارات، خاصة أن الوضعية في البطولة الوطنية تزيد من متاعب الفريق، والدفاع الحسني يحتل الرتبة الثانية عشرة بخمس وعشرين نقطة، بفارق نقطتين عن المركز المؤدي للقسم الوطني الثاني، ما يجعل الضغط ينضاف على المجموعة الدكالية وكل مكونات الدفاع.
وارتبطا بالفريق الدكالي، أقدم عبدالرزاق بلعربي، المدرب المساعد لنادي الدفاع الحسني الجديدي، على تقديم استقالة شفوية لدى المكتب المسير، بعد دخوله في مشادة كلامية مع أحد مسيري الفريق.
ويحاول أصحاب النيات الحسنة في الفريق التدخل لرأب الصدع وإعادة الأمور لنصابها، خاصة أن الظرفية لا تسمح بهذه التشنجات والفريق يصارع من أجل البقاء في القسم الأول، والبطولة تلعب في دوراتها الأخيرة، خاصة أن المشاكل أحاطت بالفريق من كل الجوانب وبات ضبط النفس مهما من أصحاب الخبرة والمسؤولين عن الفريق.
وكان عبد الحق بنشيخة طلب إقالته من منصبه قبل أن تتم مجالسته للاستمرار مع الفريق الذي يعيش ظرفية صعبة هذا الموسم، وحقق بعدها نتائج جيدة قبل أن تعود المشاكل لتطفو على السطح وقد تؤدي بالفريق إلى ما لا تحمد عقباه، خاصة في ظل ترتيب الفريق في البطولة الوطنية وقوة المنافسين في أسفل الترتيب للإفلات من مخالب القسم الوطني الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى