شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الناصري يبحث عن مدرب جديد للوداد بعاصمة «الأنوار»

قرر الاستغناء عن فاندنبروك وتفادي الأخطاء السابقة وصعوبات في المفاوضات مع لوغوين

سفيان أندجار

حسم سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، في مصير البلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب الفريق، بعدما قرر الاستغناء عنه عقب مباراة الأحد المقبل التي ستجمع النادي الأحمر ضد الرجاء الرياضي، برسم نصف نهائي كأس العرش.

وكشف مصدر مقرب من الناصري أن رئيس الوداد اختار التخلي عن فاندنبروك كيفما كانت نتيجة مباراة «الديربي»، إذ يعول الفريق على تعيين مدرب جديد لقيادته في المسابقتين المقبلتين، ويتعلق الأمر بكل من كأس سلمان للأندية العربية البطلة، وكأس السوبر الإفريقي.

وتابع المصدر ذاته أن الناصري سافر منذ أيام إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل أشغال مهنية واستغل الأمر لمفاوضة مجموعة من المدربين، قبل الحسم في اختيار أحدهم من أجل تدريب الوداد.

وقرر الناصري أن يعين مدربا مشهورا سبق له أن درب مجموعة من الأندية منها الأوروبية والعربية والإفريقية، على أن تكون سيرته الذاتية مليئة بالألقاب، إذ يرغب في تفادي الأخطاء التي ارتكبها، خصوصا في الموسم الماضي عندما تعاقد مع 5 مدربين قام بإقالتهم في ظرف سنة واحدة.

وأضاف المصدر نفسه أن عددا من الأسماء تنافس على تدريب الوداد، ومن بينها الفرنسي بول لوغوين، والكونغولي فلوران إيبينغي، والجزائري عبد الحق بنشيخة، والإطار الوطني طارق السكتيوي.

واختتم المصدر ذاته حديثه بالقول إنه من المقرر أن تكون الساعات المقبلة حاسمة من أجل تحديد هوية المدرب المقبل للوداد، في ظل دراسة عدد من السير الذاتية.

وحول ما إذا قطعت مفاوضات بين الناصري ونجم الكرة الفرنسية السابق، بول لوغوين، أشواطا كبيرة، أكد المصدر على أن الأمر لا يزال معقدا، خصوصا أن اللاعب السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لديه التزامات مع عدد من الأندية، سيما في مجال التكوين، كما أنه من بين المحللين في عدد من القنوات الفضائية الفرنسية، وبالتالي هناك شق مالي يجب أن يتم توفيره له من أجل قبول عرض تدريب الوداد الرياضي.

وزاد المصدر نفسه أن الناصري يدرس فكرة تعيين لوغوين داخل الإدارة التقنية للوداد، في أفق استئناسه بالأجواء أكثر، وخلق جيل جديد من الشباب قادر على الالتحاق بالفريق الأول، وتعويض الجيل الحالي للنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى