شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

الناصري يتدخل لإنهاء الخلاف بين غاريدو وأوناجم

يجتمع رئيس الوداد الرياضي، سعيد الناصري، يومه الاثنين، بالمدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، للحديث عن المباراة الأخيرة التي خسرها الفريق الأحمر أمام مضيفه سيمبا التنزاني بهدف لصفر، أول أمس السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلمت “الأخبار” أن الناصري سيقوم بتدخل حاسم لإنهاء الخلاف بين غاريدو والمهاجم محمد أوناجم، الذي يتدرب منذ أسابيع رفقة فريق الأمل بقرار من المدرب الإسباني، خاصة أن الفريق سيكون في حاجة إلى جميع عناصره في مباراة الإياب التي تجرى الجمعة المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وظهر أوناجم بمستوى متباين منذ عودته من الزمالك المصري إلى الوداد، لكنه كان حاسما في مجموعة من المباريات، وقدم مجموعة من التمريرات الحاسمة التي جاءت منها أهداف، في منافسات البطولة الاحترافية ودوري الأبطال.

وسبق لأوناجم أن اعترض في عهد المدرب التونسي المهدي النفطي عن استبعاده في إحدى المباريات، وغادر مركب محمد الخامس قبيل بداية المواجهة، كما عبر عن عدم رضاه من استبعاده من قبل غاريدو في إحدى المباريات، وهو ما رد عليه المدرب الإسباني بإلحاقه بفريق الأمل، وتزامن ذلك مع تعرض اللاعب للإصابة قبل مباراة “الديربي” الأخيرة أمام الرجاء.

وطالب جمهور الوداد بعد نهاية مباراة سيمبا الأخيرة بضرورة إعادة أوناجم إلى الفريق، بسبب غياب الحلول من قبل لاعبي الأجنحة.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى