شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الناصري يقطع الطريق على السماسرة الراغبين في رحيل عموتة

تشبث بالإدارة التقنية الحالية وعقد اجتماع تحفيزي قبل مباراة ريفرز

سفيان أندجار:

كشف مصدر مقرب من سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الأخير متشبث بالحسين عموتة، مدرب الفريق، وأنه يرفض فكرة التخلي عنه في الوقت الراهن، رغم مساعي العديدين من خارج النادي للمطالبة بإقالته والتعاقد مع مدرب أجنبي.

وتابع المصدر ذاته أن الناصري أغلق الطريق في وجه مجموعة من الوكلاء والسماسرة، الذين اتصلوا به وعرضوا خدمات مجموعة من المدربين، من أجل تعويض عموتة، بداعي أن الأخير لم يقدم أداء جيدا مع الفريق الأحمر في بداية الموسم الرياضي الجاري، إلا أن الناصري رفض الأمر، مشيرا إلى تشبثه بالمدرب الحالي عموتة، وأن الوداد سيجد نسقه بشكل عادي مع توالي المباريات.

وأضاف المصدر نفسه أن الناصري بدا منزعجا من الحديث الدائر حول رغبة الوداد في إقالة عموتة، مؤكدا أن الأخير يحتل صدارة البطولة الوطنية، وأمامه مباراة من أجل التأهل إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي جميع النتائج المحققة لحدود الساعة جيدة، لهذا لا يوجد أي سبب للقيام بتغييرات على الإدارة التقنية للفريق.

وختم المصدر ذاته حديثه بالقول إن الاجتماعات التي عقدها الناصري مع عموتة، خلصت إلى كون الوداد الرياضي سيكون جاهزا بنسبة كبيرة بعد نهائيات كأس العالم بقطر، حيث إن اللاعبين سيستعيدون كامل لياقتهم الفنية والبدنية، كما أن الفريق سيقوم بتعاقدات في «الميركاتو» الشتوي المقبل، لسد الخصاص الحاصل داخل صفوفه.

من جهة أخرى، يستعد الوداد للمباراة المقبلة التي ستجمعه، بعد غد الأحد، ضد فريق ريفرز يونايتد النيجيري، برسم إياب دور الـ32 من عصبة الأبطال الإفريقية.

وينتظر أن يجتمع لاعبو الفريق الأحمر، غدا السبت، في أحد الفنادق بمدينة الدار البيضاء، وسيتم عقد اجتماع  تحفيزي سيحضره كل من عموتة والناصري، من أجل تقديم الدعم إلى جميع العناصر لبلوغ دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا للمرة الثامنة على التوالي.

وتجدر الإشارة إلى أن الوداد انهزم في مباراة الذهاب ضد ريفرز يونايتد النيجيري، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ويكفي الفريق الأحمر أن يفوز بحصة هدف دون رد من أجل ضمان التأهل إلى دور مجموعات عصبة الأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى