الرئيسيةرياضة

الناصري يلعب ورقة المال لتحفيز لاعبي الوداد

سفيان أندجار
قرر سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، الرفع من المنحة المخصصة للاعبي الفريق، من أجل تحفيزهم على تحقيق التأهل إلى المباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية.
وكشف مصدر مقرب من الناصري، أن الأخير وعد اللاعبين بصرف مستحقاتهم المالية، وتخصيص منحة مالية تصل قيمتها إلى 8 ملايين سنتيم، في حال حقق الفريق الأحمر الفوز على كايزر شيفز الجنوب إفريقي في المباراة المقبلة، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتابع المصدر ذاته أن الناصري أخبر اللاعبين أن مستحقاتهم المالية رهينة بتتويج الوداد الرياضي باللقب القاري، وأن أي مجهود سيتم بذله سينعكس بشكل كبير على المنح والمستحقات، داعيا إياهم إلى نسيان مباراة الذهاب والتركيز بشكل كبير على المواجهة المقبلة، وتحقيق التأهل إلى النهائي لإسعاد أنصار الفريق.
وأضاف المصدر نفسه أن رئيس الوداد بدا منزعجا بشكل كبير من أداء الفريق في مباراة الذهاب، إلا أنه طالب الجميع بترك كل المشاكل والمعيقات في الخلف، والتركيز على المواجهة المقبلة، كما وعد اللاعبين بصرف مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة الفريق، في أقرب وقت ممكن.
من جهة أخرى يشد الوداد الرحال، اليوم الأربعاء، صوب مدينة جوهانسبورغ الجنوب إفريقية، وقرر الفريق خوض معسكر مغلق قبل المباراة.
وقد أقلت طائرة خاصة الفريق الرديف للوداد من مطار وجدة أنجاد إلى مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، بعدما خاض مباراة، أمس الثلاثاء، ضد نهضة بركان، برسم الدورة 23 من منافسات البطولة الوطنية.
وقرر البنزرتي أن يريح التشكيلة الرسمية من أجل الاستعداد بشكل أفضل لمباراة الإياب ضد كايزر شيفز، كما وجه الدعوة إلى بعض العناصر الجديدة لتكون حاضرة في المواجهة المقبلة.
وسيجري الفريق الأحمر تداريبه في حديقة الفندق الذي سيقيم فيه بجنوب إفريقيا، على أن يخوض حصة تدريبية رسمية قبل 24 ساعة من موعد إجراء المباراة. وسيخضع لاعبو الوداد لتحاليل للكشف عن فيروس كورونا المستجد، على أن تظهر نتائج المسحات الطبية للبعثة قبل المواجهة.
وسيعود الفريق الأحمر إلى المغرب، الأحد المقبل، أي مباشرة بعد نهاية المباراة، على أن تخضع بعثة الوداد للحجر الصحي والذي سيمتد لـ 5 أيام، سيتم فيها إجراء فحوصات طبية للكشف عن فيروس كورونا، وهو إجراء تفرضه السلطات المغربية على كل الوافدين من الدول التي تشهد ظهور السلالة الجديدة المتحورة لفيروس «كوفيد- 19».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى