شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

النصيري يرد على الأندية الراغبة في انتدابه

نشر الدولي المغربي يوسف النصيري، بيانا أعلن من خلاله عن موقفه من مغادرة فريقه الحالي إشبيلية الإسباني، بعد حديث تقارير إعلامية عن وجود مجموعة من الفرق التي ترغب في التعاقد معه، بعد تألقه في كأس العالم رفقة “أسود الأطلس”.

وقال النصيري في البيان الذي نشره على صفحته الرسمية على “انستغرام”: “بالنظر إلى الأنباء التي تم نشرها في الأيام الأخيرة عن احتمال مغادرة يوسف النصيري لإشبيلية في هذا السوق الشتوي. تفيد وكالة تمثيل اللاعب، أنه لا ينوي مغادرة النادي في الوقت الحالي، مدركا أن مشاركة وجهود الجميع هي التي ستجعل إشبيلية يعود إلى المكان الذي يستحقه”.

وأضاف البيان: “أتفهم أن هناك أسبابا كافية وموضوعية للثقة بالفريق، ويؤكد أنه لا يزال هناك الكثير للقيام به هذا الموسم، وأشكر جميع الأندية التي تواصلت مع وكيل أعمالي، لكن الآن أريد التركيز فقط مع إشبيلية. إنها ليست مسألة مال، إنها مسألة رياضية. الرغبة في مساعدة الفريق في أسوأ اللحظات. لدينا فريق رائع ونحن على يقين من أننا سنمضي قدمًا في هذا الوضع”.

وأكد النصيري أن فرصة المغادرة أتيحت له في مناسبات سابقة، لكنه رفض وفضل الاستمرار مع إشبيلية، وتابع: “نحن جميعا بحاجة إلى بعضنا البعض. أمامنا ثلاث مسابقات وسنقاتل فوق أرضية الملعب”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى