شوف تشوف

الرئيسيةثقافة وفن

تفاصيل توقيف الفنان عادل الميلودي بالمطار

قررت النيابة العامة إخلاء سبيل الفنان عادل الميلودي، بعد أن أوقفته عناصر الشرطة بمطار الرباط سلا، ليلة أمس، فور وصوله إلى أرض الوطن قادما من مدريد، في انتظار إجراء تحقيق تمهيدي معه.

وحسب مصادر مطلعة، من المنتظر أن تقوم الشرطة القضائية بولاية أمن القنيطرة باستجواب الميلودي بخصوص توعده في شريط فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على “الفايسبوك”، بدهس عناصر من الشرطة التي ألقت القبض على زوجته في قضية نجله.

وسبق وأن صرح عادل الميلودي لـ”الاخبار” أن “كل ما يقوله في أي بث مباشر يكون تلقائيا وغير محسوب، وإن لم تعجب تصريحاته البعض فإنه يسحبها”.

يشار إلى أن المحكمة الابتدائية بالقنيطرة، قضت بالحكم تسعة أشهر حبسا نافذا في حق زوجة عادل الميلودي و10 آلاف و500 درهم تعويض للمطالبين بالحق المدني.

والجدير بالذكر أن زوجة الميلودي تتابع في حالة اعتقال بتهم تتعلق بـ “إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، وممارسة العنف في حقهم”.

في الوقت الذي يتابع ابنها في حالة سراح بتهم تتعلق بـ ”إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، وعدم الامتثال، والسير في الاتجاه الممنوع، وسياقة مركبة بطريقة تشكل خطرا على باقي مستعملي الطريق”.

سارة بوحافة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى