شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

الوداد يتحكم في مصير مدرب الهلال السعودي

يعيش مدرب الهلال السعودي، الأرجنتيني رامون دياز، تحت ضغط كبير، قبل مواجهة الوداد الرياضي، بعد زوال يومه السبت، في منافسات كأس العالم للأندية، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتعالت الأصوات المطالبة بإقالة دياز، عقب الإقصاء من نصف نهائي كأس السوبر السعودي، أمام فريق الفيحاء، حيث أعادت هذه الهزيمة، ذكرى فقدان لقب كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي، بالخسارة في المباراة النهائية أمام نفس الفريق.

وقبل التعثر أمام نادي الفيحاء، فاز الهلال بشق الأنفس على أبها في مباراة الجولة الـ14 من الدوري السعودي بهدفين لواحد، وكاد الفريق المنافس أن يجبر الهلال على التعادل في أكثر من فرصة لولا سوء الحظ الذي صادف لاعبيه في تلك المباراة.

وخسر الهلال بقيادة رامون دياز، لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في النهائي أمام الفيحاء بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

وفي هذا الموسم قاد دياز الهلال في 15 مباراة بالدوري، فاز في 9 وتعادل 5 مرات وتلقى هزيمة واحدة، ويحتل المركز الثاني حاليا.

وخسر الهلال مع دياز المنافسة على لقب كأس السوبر في أول نسخة تقام من البطولة بمشاركة 4 فرق، عندما غادر من نصف النهائي بعد الخسارة من الفيحاء. 

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى