شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

الوداد يدعو جماهيره إلى مقاطعة مباراة شبيبة القبائل

أصدر فريق الوداد الرياضي بلاغا يدعو فيه جماهيره إلى تجنب متابعة المباراة التي تجمعه اليوم بشبيبة القبائل بملعب 5 يوليوز بالجزائر العاصمة، برسم منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وجاء في بلاغ الوداد: “وإذ يؤكد نادي الوداد حرصه على احترام بقاء المنافسة الرياضية في سياقها، دون إقحام أي عوامل أخرى فيها، يدعو جماهيره إلى عدم الانسياق وراء أي استفزازات تجر لخروج المباراة من سياقها الرياضي، حسب ما تفرضه وتؤطره القوانين المنظمة للمنافسة”.

ودعا البلاغ جماهير الوداد إلى الامتناع عن متابعة مباراة اليوم من مدرجات الملعب، وعدم الانسياق وراء أي استفزاز يضر بسمعة الكرة الإفريقية والمغرب أولا، وبطل إفريقيا والمغرب في المسابقة.

وقبل صدور بلاغ الوداد، نشر فصيل إلترا “الوينرز” بدوره بيانا أعلن فيه عدم تنقله إلى الجزائر “تجنبا لبعض المشاكل، التي قد ترافق هذه العملية”.

وأكد الفصيل أنه “تعذر عليه التنقل للجزائر، لممارسة دوره المعتاد في مساندة ودعم الفريق، نظرا  للعلاقة المتوترة والأجواء المكهربة بين البلدين، والتي قد تعكر صفو تنقله وقد تتسبب لأعضائه في بعض المشاكل”. 

وأضاف البلاغ: “هناك جهات قد تحاول استغلال هذا التنقل بشكل سلبي.. لهذا ارتأينا عدم التنقل لتفادي أي مشاكل أخرى في العلاقة بين البلدين”.

وتنطلق مباراة شبيبة القبائل والوداد، يومه الجمعة في الثامنة مساء، برسم الجولة الثانية لدور مجموعات منافسات دوري أبطال إفريقيا، ويقودها الحكم التونسي الصادق السالمي.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى