شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الوداد يمنح المدرب البلجيكي آخر فرصة ضد الرجاء

س.أ

مقالات ذات صلة

استاء سفين فاندنبروك، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، بعد ضياع لقب البطولة الوطنية للموسم الحالي من فريقه لصالح نادي الجيش الملكي، بفارق نقطة واحدة، واصفا شعوره بالمؤلم، خصوصا أن فقدان اللقب جاء في الدقائق الأخيرة، عندما تمكن الفريق العسكري من تسجيل هدف الفوز ضد اتحاد طنجة في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، وكان الوداد في التوقيت نفسه متفوقا على مضيفه المغرب الفاسي، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

وقال فاندنبروك بعد ضياع لقب الدوري الوطني: «إنه شيء مؤلم أن نفقد لقب البطولة حتى آخر لحظة، قاتلنا حتى آخر ثانية من منافسات الدوري المغربي، لم يكن لدينا شيء نخسره لقد تحسن الفريق بشكل كبير خلال المباريات الأخيرة، وهو أمر إيجابي، لكن حسرة فقدان اللقب ليست سهلة وسنعمل على تجاوزها في أقرب وقت ممكن».

وحول النزال ضد المغرب الفاسي، أكد المدرب البلجيكي: «أذهان اللاعبين كانت شاردة مع نتيجة المباراة الثانية التي جمعت المتزعم الجيش الملكي ضد اتحاد طنجة، وتفاعلنا بشكل كبير. وأشكر اللاعبين على قتاليتهم لآخر دقيقة».

وتابع فاندنبروك حديثه بالتأكيد على أن التتويج بلقب البطولة الوطنية يستوجب تحقيق نتائج إيجابية خارج القواعد، مع حسم المباريات على أرضية ملعب محمد الخامس، وأن يتم تجاوز بعض العراقيل من بينها العياء.

وأبدى فاندنبروك رغبته الكبيرة في البقاء رفقة الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل، وقيادته نحو منصات التتويج.

من جهة أخرى، كشف مصدر داخل الوداد الرياضي أن سعيد الناصري، رئيس الفريق، قرر منح فرصة أخيرة للمدرب البلجيكي وذلك من خلال إدارته للمباراة التي ستجمع النادي الأحمر ضد الرجاء، برسم نصف نهائي كأس العرش.

وفي حال عدم تحقيق التأهل إلى نهائي المسابقة، فإن الوداد سيستغني عن خدمات المدرب فاندنبروك، ويبحث عن بديل له لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى