الرئيسيةرياضة

امتحان صعب لوداد الركراكي في أكادير

يوسف أبوالعدل
بعد المباريات الثلاث التي انطلقت بها الجولة الثالثة من بطولة الموسم الرياضي الحالي لكرة القدم، تعود بقية الواجهات للدوران اليوم (السبت) وغدا (الأحد) لإنهاء مباريات الدورة الحالية، وذلك بإجراء ثلاث مباريات اليوم (السبت) ومواجهتين غدا (الأحد).
وسيشد ملعب أدرار في أكادير الأنظار وهو يستقبل مباراة قمة الدورة التي ستجمع، الأحد، بين حسنية أكاديروالوداد الرياضي،والتي تعد بالشيء الكثير، خاصة للعروض التي يقدمها الفريقان هذا الموسم،وخاصة الوداد الرياضي رفقة مدربه وليد الركراكي، الذي سيجد أمامه فريقا سوسيا منظما سيعمل كل ما في وسعه للفوز بنقاط المباراة الثلاث.
وسيشهد ملعب البشير بالمحمدية مباراةقمة بين شباب المحمدية بمدربه محمد فاخر، ضد الدفاع الحسني الجديدي، بمدربه الجزائري عبد الحق بنشيخة، الذي استطاع قيادة الفريق الدكالي لفوزين متتالين مع بداية الدوري الاحترافي الحالي، ما ينذر بمباراة قوية سيشهد أطوارها ملعب البشير، خاصة أن الفريق الفضالي أيضا يسعى للمنافسة علىأحد المراكز المؤهلة للمسابقات القارية أو العربية.
ويستقبل ملعب المسيرة بمدينة أسفي مباراة الأولمبيك المحلي ضد المولوديةالوجدية،وهي مباراة يدخلها الفريقان بنقطة واحدة في رصيدهما من تعادل وهزيمة، وأي خسارة إضافية ستجعل الفريق يدخل مرحلة الشك المبكر مع بداية الدوري الوطني، ما سيجعل المباراة تطغى عليها الندية لتحقيق الانتصار وتفادي الهزيمة.
وسيكون الملعب البلدي ببرشيد، اليوم السبت، مسرحا لمباراة يوسفية برشيد، صاحب النقطة الواحدة في سبورة ترتيب الدوري، ضد خصمه سريع واد زم، صاحب الصفر نقطة، وهي مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، خاصة للفريق الضيف الذي أقال مدربه فؤاد الصحابي، ويتمنى أن تكون مباراة برشيد انطلاقة الفريق لهذا الموسم.
وستختتم مباريات الجولة الثالثة من الدوري الاحترافي بمباراة قمةأيضا يحتضنها الملعب البلدي في بركان وتجمع بين النهضة البركانية والجيش الملكي، وهي مباراة بين فريقين يمثلان المغرب فيكأس «الكونفدرالية» الإفريقية ويسعيان أيضا للمنافسة على لقب الدوريالوطني لهذا الموسم، ما ينذر بمباراة جميلة مفتوحة على جميع الاحتمالات.
يذكر أن الجولة الثالثة انطلقت بثلاث مباريات أجريت أمس (الجمعة) بين أولمبيك خريبكة ضد اتحاد طنجة، ومباراة ثانية استقبل فيها الرجاء الرياضي خصمه الشباب الرياضي السالمي، ومواجهة ثالثة بين المغرب الفاسي ضد الفتح الرباطي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى