شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

انطلاق تداريب الريال بغيابات مفاجئة

بدأ فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد، تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، حيث من المتوقع أن تنطلق بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم 2020-2021 في التاسع عشر من شهر شتنبر الجاري.
وخاض الفريق الملكي حصته التدريبية الأولى عصر الاثنين، وهو الموعد الذي حدده المدرب زيدان للاعبين عقب نهاية فترة الراحة الممتدة لثلاثة أسابيع، والتي حصل عليها الفريق بنهاية الموسم الماضي.
وشهدت الحصة التدريبية الأولى مشاركة 13 لاعبًا، كانوا تحت تصرف زيدان للعمل معه في «فالديبيباس»، بسبب المباريات الدولية، وذلك عقب خضوعهم لتحليل فيروس كورونا، وكان التركيز في المران أكثر على الجانب البدني، ثم التناوب على بعض التمرينات باستخدام الكرة.
وكان النرويجي مارتين أوديغارد، أحد أبرز الوجوه التي حضرت تداريب ريال مدريد، بعد عودته من فترة إعارة قادته لفريق ريال سوسيداد، لينضم بذلك للفريق الأول الأبيض بعد خمس سنوات من التوقيع معه.
وفي المقابل غاب اللاعب الكولومبي خاميسرودريغيز، عن التداريب، بالرغم من عدم وجود التزامات دولية لديه، تربطه بمنتخب بلاده، ليشكل غيابه إشارة واضحة على اقتراب رحيله المؤكد عن معقل «سانتياجو برنابيو» هذا الميركاتو الصيفي، بعد موسم شهد خلاله تجاهلا كبيرا من «زيزو» خلال عودته من فترة الإعارة مع نادي بايرن ميونخ الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى