رياضة

بوهلال: مباراة الوداد ساعدتنا على استعادة الثقة

خالد الجزولي

مقالات ذات صلة

اعتبر محسن بوهلال، المدرب المؤقت للجيش الملكي لكرة القدم، الفوز أمام الفتح الرياضي في مباراة «الديربي»، التي احتضنها المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، مستحقا، كما هنأ لاعبي فريقه على المجهودات التي بذلوها طيلة أطوار المواجهة.

وأضاف بوهلال أن الفوز على الفتح جاء بإصرار اللاعبين على استعادة نشوة الفوز التي غابت عنهم في السابق، خصوصا أمام الفريق الرباطي، الذي يعيش بدوره مرحلة عدم استقرار على مستوى النتائج.

وأشار بوهلال إلى أنه عزز دفاعاته بعد أن كان الفريق العسكري متقدما بهدفين، من أجل الحفاظ على النتيجة، وأمام اعتماد الفتح على اللعب المباشر، والذي رغب من خلاله الأخير في تدارك ما فاته والعودة من جديد إلى المباراة، مضيفا أنه اعتمد نهجا تكتيكيا ملائما للمجموعة ككل، وسبق له خلال كل الحصص التدريبية أن اشتغل عليه، ما انسجم معه اللاعبون بشكل سريع. وتابع مدرب فريق الجيش

الملكي: «ساعدتنا مباراة «الكلاسيكو» الأخيرة أمام فريق الوداد البيضاوي، حيث خاض «العساكر» مباراة جيدة، واستحقوا الخروج منها بنتيجة إيجابية، نتيجة الأداء العام الذي ظهروا به. وطالبت اللاعبين بتقديم ما في جعبتهم، وحفزتهم على بذل مجهودات مضاعفة، وأكدت لهم أنه الوقت الملائم للعودة إلى التنافس من جديد، وتجاوز فترة الفراغ التي مر منها الفريق».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى