الرئيسيةرياضة

تفاصيل رحلة الوداد المحفوفة بالمخاطر إلى غينيا

سفيان أندجار
يخوض فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، يوم غد الثلاثاء، مباراة ضد فريق حوريا كوناكري الغيني، برسم الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لمنافسة دوري أبطال إفريقيا.
وحلت بعثة الوداد في ساعة مبكرة من يوم أمس الأحد بغينيا، في بعثة ضمت 25 لاعبا، بالإضافة إلى الطاقم التقني والطبي والإداري.
وتخلف عن رحلة الفريق الأحمر 8 لاعبين من بينهم الحارس طه مريد الذي يعاني من الإصابة، بالإضافة إلى كل من أيوب سكومة وسفيان كركاش والنيجيري ميشيل بابا توندي وبدر كدارين ومنصف شراشم وزكرياء الكياني، بعدما اختار المدرب فوزي البنزرتي إسقاطهم من التشكيلة بسبب عدم جاهزيتهم، أو خروج عدد منهم من مفكرته.
وتخلف عن الرحلة ذاتها أيضا الكاتب الإداري للفريق إدريس مرباح، وذلك بعدما تعرض لوعكة صحية خلال اليومين الماضيين، ما دفع إدارة نادي الوداد الرياضي إلى اعتماد بنجيب لتعويضه، والتكلف بجميع الأمور الإدارية الخاصة بالمواجهة.
من جهة أخرى، يسعى الوداد إلى تحقيق الفوز في مباراة الغد، من أجل الحسم في التأهل إلى دور ربع النهائي من منافسات العصبة، إذ يكفي الفريق الأحمر تحقيق الفوز من أجل ضمان رسميا مقعد في الربع من المجموعة.
من جهتها، عينت لجنة التحكيم بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم حكما من غانا لقيادة مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا بين حوريا كوناكري والوداد الرياضي، وهكذا اختار «الكاف» الحكم الغاني دانيال لاريا لقيادة المواجهة المذكورة.
وعلاقة بالقلعة الحمراء عقد سعيد الناصري، رئيس الوداد، اجتماعا مع لاعبي الفريق وأيضا الإدارة التقنية، وأعرب لهم عن تذمره من النتيجة الأخيرة التي حققها الفريق الأحمر في منافسات البطولة الوطنية، والمتمثلة في التعادل ضد فريق المغرب التطواني، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد، خصوصا أن الوداد تنتظره مباريات حارقة خلال الفترة المقبلة.
وصرف الناصري جزءا من مستحقات لاعبي الفريق، سيما تلك المتعلقة بمنح المباريات في منافسة دوري أبطال إفريقيا أو البطولة الوطنية، وذلك لتحفيزهم قبل المباراة ضد حوريا كوناكري، على أن يتوصل الوداد أيضا بجزء ثان من المنح، وذلك قبل مواجهة «الديربي» المنتظرة ضد الرجاء الرياضي، برسم الجولة 10 من الدوري الوطني.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى