شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

جماهير الجديدة ترفع شعار «ارحل» في وجه مقتريض وبنشيخة وبودربالة

سفيان اندجار
احتجت جماهير الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم على توالي النتائج السلبية للفريق «الدكالي» هذا الموسم، وتطالب فئة كبيرة من أنصار الفريق برحيل مجموعة من الأشخاص عن النادي نهاية الموسم الكروي الجاري.
وطالبت الجماهير برحيل عبد اللطيف مقتريض، رئيس النادي، بالإضافة إلى عبد الحق بنشيخة، مدرب الفريق، وعزيز بودربالة، المدير التقني للفريق، وذلك بسبب عجزهم عن خلق فريق قوي قادر على المنافسة على لقب البطولة الوطنية، بالإضافة إلى كون الفريق بدأ يقترب من أسفل سبورة الترتيب.
ودعت فصائل الإلترات المساندة للفريق إلى القيام بوقفة احتجاجية في حال استمرار النتائج السلبية، وتطالب بضرورة استقالة المكتب المسير للفريق خلال الجمع العام المقبل. وحملت المدير التقني للفريق مسؤولية إبرام تعاقدات لم تعط أي إضافة مع بداية الموسم، مقابل التفريط في مجموعة من العناصر التي تألقت بمجرد مغادرتها للفريق الدكالي.
واعتبرت الجماهير ذاتها أن بنشيخة لم يعد قادرا على التحكم في مجموعة الجديدة، خصوصا أن الفريق بدا عاجزا عن الحفاظ على تفوقه في مجموعة من المباريات، آخرها أول أمس ضد فريق سريع وادي زم برسم الجولة 22 من منافسات البطولة الوطنية القسم الأول.
وبالعودة إلى مواجهة أول أمس، صرح بنشيخة بأن فريقه كان قادرا على الفوز بحصة عريضة لو استثمر لاعبوه الفرص السانحة التي أتيحت لهم في الشوط الأول، وأنهم كانوا سيسجلون ثلاثة أهداف على الأقل.
وتابع المدرب الجزائري أن فريقه فرط في الانتصار خلال الجولة الأولى، في الوقت الذي استغل فيه سريع وادي زم خطأ مكلفا في الشوط الثاني وأدرك التعادل، مؤكدا على أن السريع فريق قوي ويتوفر على لاعبين مخضرمين، وأنه كان يخشى مثل هذا السيناريو.
ويحتل فريق الدفاع الجديدي المركز 11 في سبورة الترتيب برصيد 25 نقطة فقط، على بعد ثلاث نقاط من صاحب المركز قبل الأخير فريق سريع واد زم، الذي حقق نقطة ثمينة جعلته يصارع من أجل الانفلات من براثن أسفل الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى