شوف تشوف

الرئيسيةمجتمعمدنوطنية

جهتي العيون والداخلة خاليتين من كورونا

أكد محمد اليوبي ، مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة ، بعد زوال اليوم الأحد، أن جهتي العيون الساقية الحمراء وجهة الداخلة واد الذهب أصبحتا بدون أية إصابة بكورونا، مع عدم وجود أية حالة متكفل بها بعد شفاء جميع الحالات المؤكدة.
وأعلنت اليوبي عن تسجيل 174 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات ال24 الاخيرة، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 4903 حالة.
وأوضح المسؤول بوزارة الصحة، مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، أن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن ارتفع إلى 1438 حالة، بعد تماثل 182 حالة جديدة للشفاء ، فيما بلغ عدد حالات الوفاة 174 بعد تسجيل حالة وفاة واحدة جديدة .
وكشف اليوبي، أنه تم استبعاد ما مجموعه 2571 حالات كانت إصابتها محتملة، ليصبح إجمالي الحالات المستبعدة بعد إجراء التحاليل المخبرية 37 ألفا و 209 حالة منذ بداية الوباء.
وحسب اليوبي، فإن نسبة التعافي مستمرة في الارتفاع حيث بلغت إلى حدود اليوم 29 . 3 في المائة، بينما تستمر نسبة المائوية للفتك، أي معدل الهالكين بسبب المرض من بين مجموع الحالات المؤكدة في النزول حيث بلغت إلى حدود اليوم 3.5 في المائة.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى