شوف تشوف

الرئيسيةالقانونية

حجز أكثر من 30 كيلوغراما من الكوكایین داخل شركة للأنابيب بجماعة الشلالات

مصطفى عفيف

 

شهدت منطقة الشلالات بعمالة المحمدية، أول أمس الثلاثاء، استنفارا أمنیا غير مسبوق، بعد حلول عناصر من الفرقة الوطنیة للدرك الملكي بالرباط بالمنطقة، حيث قامت بمداهمة أحد المصانع المتخصصة في صناعة الأنابیب البلاستیكیة، الخاصة بقنوات الصرف الصحي، وتم حجز أزيد من 30 كیلوغراما من المخدرات الصلبة (الكوكایین).

وحسب مصادر «الأخبار»، فإن عملية المداهمة تمت تحت إشراف النيابة العامة، بتنسيق مع وحدة تنتمي للفرقة الوطنية للدرك الملكي، معززة بفرقة الكلاب المدربة، وبناء على معلومات دقيقة تتعلق بشبكة وطنية مختصة في ترويج الممنوعات، وهي المعلومات التي تم استغلالها عن طريق أحد المخبرين ليتم تحديد زوال أول أمس الثلاثاء موعدا للقيام بمداهمة شركة متخصصة في صناعة الأنابيب البلاستيكية، ومنع أي شخص من الدخول والخروج من المصنع. وبعد عملية تفتيش بالاستعانة بفرقة الكلاب المدربة جرى العثور على قرابة 30 كيلوغراما من المخدرات الصلبة (الكوكايين) كانت مخبأة بعناية داخل الأنابیب البلاستیكیة، ليتم على الفور إيقاف أحد المسؤولين بالشركة قصد التحقيق معه.

هذا وعجل التحقيق في الملف باقتياد عدد من العاملين بالشركة والاستماع إليهم في محاضر رسمية، للكشف عن خيوط الشبكة التي تقف وراء إدخال هذه الكمية من الكوكايين إلى المصنع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى