الرئيسيةرياضة

حكيمي: أسمع اللهجة المغربية كثيرا في مدرجات فرنسا

يوسف أبوالعدل
أكد أشرف حكيمي، لاعب باري سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، أنه يسمع اللهجة المغربية كثيرا في مدرجات الملاعب الفرنسية التي يخوض فيها مباريات رفقة ناديه إلى حدود الآن، سواء بملعب “حديقة الأمراء”، المعقل الرئيسي للنادي الباريسي، أو ملاعب أخرى خاض فيها «باري» مباريات خارج الديار.
وقال حكيمي، عبر قناة «كنال بلوس» الفرنسية، إنه في الرواق الأيمن الذي يشغله ويكون قريبا من المدرجات، يسمع دوما كلمات باللجة المغربية تحفزه لتقديم الأفضل، مفتخرة بانتمائه لناد كبير بقيمة باري سان جيرمان ومجاورته لاعبين عالميين في هذا النادي.
وأكد حكيمي أنه، رغم لعب باري سان جيرمان خارج الديار وأمام جماهير الخصوم، إلا أنه يلقى المساندة دوما من الجماهير المغربية التي تصادفه في الملعب أو يسمع كلماتها، لكونه يفهم المقصود من الصيحات، مؤكدا أنه، في مرات تعد على رؤوس الأصابع، سمع انتقادات أو سبا له باللهجة المغربية على حمله قميص باري سان جيرمان الذي يلعب ضد الفريق الذي يعشقه المناصر الذي سمع سبه وشتمه.
وختم حكيمي حديثه بأن اللهجة المغربية تتواجد في المدرجات الفرنسية أكثر من الملاعب الإسبانية أو الألمانية أو الإيطالية، وهو الذي حمل سابقا قميص كل من ريال مدريد، ودورتموند وإنتر ميلانو، مؤكدا أن اللهجة المغربية تسمع في الملاعب الفرنسية، خاصة أثناء رغبة الأنصار في الحديث والتواصل معه.
وارتباطا باللاعب المغربي، يستعد أشرف حكيمي لتقديم إشهار عالمي بمشاركة الثلاثي ميسي ونيمار ومبابي، إذ اختارت إحدى الشركات العالمية الدولي المغربي للمشاركة في إشهارها المرتقب أن يبث السنة المقبلة.
وارتفعت أسهم حكيمي منذ التحاقه بباري سان جيرمان، سواء على المستوى التسويقي لاسمه الذي بات أكثر شهرة لمجاورته أفضل اللاعبين العالميين، أو على المستوى الإشهاري الذي بات من خلاله اللاعب قبلة لمجموعة من المستشهرين الراغبين في الحصول على صورة اللاعب لاستثمارها في منتوجاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى