شوف تشوف

حوادث

دركي بميسور يتعرض لمحاولة ذبح من قبل فتاة

ميسور: لحسن والنيعام

مقالات ذات صلة

 

تعرض دركي يشتغل في المركز الترابي بمدينة ميسور، صباح أول أمس (الأربعاء)، لمحاولة ذبح باستعمال السلاح الأبيض، ما خلف إصابته بجروح خطيرة على مستوى العنق والرأس، فرضت نقله على وجه السرعة باستعمال مروحية إلى المستشفى العسكري بالرباط، لوقف النزيف، ورتق الجروح الناجمة عن محاولة الذبح.

ووجهت أصابع الاتهام بارتكاب هذه الجريمة إلى فتاة تتحدر من الدار البيضاء كانت على علاقة عشق وغرام مع الدركي، لكنها انتهت بفراق. وأفادت المصادر بأن السلطات الأمنية ألقت القبض على الفتاة التي يرجح أنها حلت ضيفة على الدركي في الليلة ذاتها التي تعرض فيها لمحاولة الذبح.

وكان الدركي، وفق إفادات عدد من المصادر، يرغب في الزواج، وقرر الارتباط بفتاة أخرى، وعندما توصلت الفتاة المتهمة بالخبر، صعقت، وقررت الانتقال إلى المدينة التي يشتغل بها الدركي على وجه السرعة، لكنها، وهي في حالة غضب، قررت المرور إلى السرعة القصوى، دون أن تتحكم في نزواتها. وطبقا للمصادر ذاتها، فإن المتهمة استعانت بسكين المطبخ، وحاولت ارتكاب الجريمة، فيما كان الدركي يخلد للنوم استعدادا للتوجه في الصباح الباكر للعمل.

هذا وخلف الحادث حالة استنفار في إدارة الدرك والسلطات المحلية. وأوردت المصادر أن أصدقاء الدركي هم من سارعوا بإخبار الإدارة للتدخل الاستعجالي بعد توصلهم بمعطيات تعرضه لمحاولة ذبح باستعمال سلاح أبيض. وعثر على الضحية يسبح في دمائه، ويصرخ وحيدا ويحاول وقف نزيفه، بينما لاذت المتهمة بالفرار إلى وجهة مجهولة، تجنبا لاعتقالها، لكن حالة الاستنفار التي أعلنت لدى مختلف المصالح الأمنية بالمدينة سرعان ما أطاحت بها، ليتم اقتيادها إلى مقر الدرك للتحقيق معها في شأن الحادث.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى