شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

رسميا.. الوردي بقميص الرجاء مجددا

أنهى فريق الرجاء الرياضي إجراءات تعاقده مع لاعبه السابق زكرياء الوردي، العائد من تجربة غير موفقة من مضر رفقة نادي الزمالك.

ونشر فريق الرجاء عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة لرئيس النادي عزيز البدراوي بمعية الوردي، بعد التوقيع على العقد الجديد الذي ينتظر أن يمتد إلى غاية صيف 2025.

وتفاعل الوردي بدوره مع عودته إلى الرجاء عبر حسابه الشخصي على “انستغرام” بقوله: “سعيد بالعودة إلى فريقي الأم.. ديما راجا”.

ويشمل الاتفاق بين الرجاء والوردي، تنازل الأخير عن الشكاية التي رفعها ضد الفريق الأخضر أمام لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مقابل حصوله على الجزء الأكبر من مستحقاته العالقة، عبر دفعات.

وكان الوردي يملك عرضا من الدوري البرتغالي الصيف الماضي، وغادر الرجاء بعد نهاية عقده بطريقة لم تعجب معظم عشاق الفريق الأخضر، غير أن وجهة اللاعب تغيرت صوب الزمالك المصري بعد فشل صفقة انتقاله إلى البرتغال.

وعاش الوردي وضعا صعبا في مصر، بعد اتهامه بالتسبب في خسارة الزمالك أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري، مما تسبب في دخول اللاعب في أزمة نفسية، وفقا لما أكده رئيس النادي مرتضى منصور، الذي خرج للدفاع عن اللاعب.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى