شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

رمزي يضع طلباته على طاولة الناصري

سفيان أندجار

مقالات ذات صلة

برر عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، خسارة الفريق للقب الدوري الإفريقي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بالخصاص الذي يعاني منه النادي الأحمر في مجموعة من المراكز.

وأبلغ رمزي إدارة الوداد في الاجتماع الذي عقده مع سعيد الناصري، رئيس النادي، ونائبه عبد المجيد البرماكي، أن هناك عناصر قرر الاستغناء عنها بشكل نهائي، مقابل وجود عدد من اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة المرجوة منهم ويلزم بدائل لهم.

وأكد مصدر «الأخبار» أن رمزي طالب بالتخلي عن كل من  زهير المترجي، هشام أيت برايم، همام باعوش، إسماعيل المترجي، عماد الخنوس، منير هباش وصلاح الدين بنيشو في التشكيل الأساسي لفريق الوداد الرياضي، والانفصال عنهم  بالتراضي.

وأضاف المصدر نفسه أن رمزي أخبر الناصري على أنه يلزم الوداد إبرام تعاقدات في «الميركاتو» الشتوي المقبل، تهم مراكز الهجوم ووسط الميدان والدفاع. مشيرا إلى أنه لحدود الساعة يفتقد الفريق إلى هداف، وأن أداء كل من بولي جونيور سامبو والشرقي البحري ليس مقنعا، ولا يمكن أن يتم الاعتماد على هذا الثنائي في جميع الاستحقاقات المقبل عليها النادي الأحمر.

وشدد رمزي على ضرورة إيجاد لاعب وسط ميدان له نفس مميزات يحيى جبران، عميد الوداد، من أجل تعويض الأخير في حال غيابه أو إصابته، مشيرا إلى أن الفريق تأثر بشكل كبير، بسبب عدم لعب جبران لإياب نهائي دوري السوبر الإفريقي في بريتوريا.

ووعد الناصري، حسب المصدر ذاته، بتلبية طلبات رمزي وتعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد، لكنه في الوقت نفسه أكد أن هناك صعوبة في الاستغناء عن معظم العناصر، بحكم ارتباطها بعقود احترافية مع نادي الوداد الرياضي، وأن الفريق يتجنب الدخول في دعاوى قضائية مع اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى