الرئيسيةالمدينة والناس

في أول ظهور إعلامي له منذ عامين.. طارق رمضان يعترف بالكذب ويقدم اعتذاره

في حوار تلفزيوني مباشر، هو الأول له منذ اتهامات “الاغتصاب” الموجهة له من قبل نسوة في فرنسا وخارجها، حل المفكر الإسلامي السويسري، طارق رمضان، صباح الجمعة، ضيفاً على البرنامج الصباحي “BOURDIN DIRECT”، الذي يقدمه الصحافي جان جاك بوردين، وتبثه قناة “بي أف م تي في” وإذاعة “ر-م-سي”.

وخلال المقابلة التلفزيونية، التي استمرت لنحو نصف ساعة، أقر طارق رمضان من جديد بوجود “علاقات حميمية بالتراضي التام” مع المدعيتين الرئيسيتين عليه، وأكد أنه كذب “لحماية نفسه وأسرته”، وأنه نادمٌ على ذلك ويقدم اعتذاره لأفراد أسرته ولكل أنصاره ومحبيه. لكنه شدد على أن كذبته تعد أمراً شخصياً، وليست مثل كذبة المدعيتين الرئيسيتين ضده، اللتين تتهمان رجلاً وتريدان الزج به في السجن زورا لمدة عشرين سنة.

وأكد رمضان (56 عاما) أن المدعيتين الرئيسيتين ضده، اللتين وجه إليه القضاء الفرنسي رسمياً الاتهام بـ “اغتصابهما”، تكذبان بخصوص رواية “الاغتصاب العنيف”.

وأضاف المفكر الإسلامي: ” كنت أتعامل مع محكمة شعبية وتحقيق لم تحترم سريته… فقد تم نشر كل شيء… كنت أتحدث وكان كل شيء في وسائل الإعلام، ولذا قررت أخذ الكلمة اليوم وبعد أن كنت أرفض ذلك على مدار سنتين، لأن المحكمتين الشعبية والإعلامية قررتا أن أكون مذنباً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى