شوف تشوف

الرئيسيةحوادث

قاضي التحقيق يحقق مع مدير الوكالة الحضرية لمراكش بمحكمة جرائم الاموال

يخضع في هذه الأثناء من زوال اليوم الاحد سعيد وية، مدير الوكالة الحضرية لمراكش للتحقيق الأولي من طرف قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة المكلف بجرائم الأموال بمحكمة الإستئناف بمراكش.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد أحالت الموقوف على الوكيل الوكيل العام بمراكش صباح اليوم الاحد، بعد 72 ساعة من الحراسة النظرية، في حالة اعتقال من أجل جناية الإرتشاء واستغلال النفوذ، حيث تم إخضاعه للإستنطاق لمدة ساعتين قبل أن يقرر الوكيل العام إحالته على قاضي التحقيق ملتمسا التحقيق معه في حالة اعتقال، وقد كان المتهم مؤازرا بحوالي 10 محامين من هيئتي المحامين بكل من الرباط ومراكش ضمنهم نقيب سابق.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد اوقفت بعد زوال يوم الخميس الماضي مدير الوكالة الحضرية لمراكش متلبسا بتسلم رشوة من احد المنعشين العقاريين بمحطة لتوزيع المحروقات بالطريق الرابط بين مراكش وفاس، قبل ان يتم اخضاع مقر اقامته بفيلا ب”جرف المعدن” ليتم حجز مبلغ مالي قدره مليار و 200 مليون سنتيم.

وكان المنعش العقاري “رشيد.ح” قد سبق وأن تقدم بشكاية أمام رئاسة النيابة العامة ضد مدير الوكالة متهما إياه بالإبتزاز، ليجري ايقافه بعدما تم نصب كمين له وهو يتسلم مبلغا ماليا عبارة عن رشوة، حيث تمت محاصرة سيارة مدير الوكالة من طرف عناصر من الفرقة الوطنية بحضور الوكيل العام لمراكش وتحت إشرافه المباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى