الرئيسية

قلعة السراغنة…محاكمة ممرض حاول استدراج مريضة من أجل ممارسة الجنس معها

مراكش: عزيز باطراح

 

من المقرر أن تشرع الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة، يوم الاثنين المقبل، في محاكمة الممرض الرئيس بالمركز الصحي ببني عامر بإقليم قلعة السراغنة، وذلك بعدما قررت النيابة العامة متابعته في حالة اعتقال من أجل التحريض على الفساد.

وكانت هيئة المحكمة قررت، يوم الاثنين الماضي، تأخير البت في القضية إلى غاية الاثنين المقبل، بطلب من دفاع المتهم من أجل الاطلاع على محاضر القضية وإعداد الدفاع.

وتعود تفاصيل المتابعة إلى شريط الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع بين سكان إقليم الرحانة عبر تقنية «وات ساب» وشبكات التواصل الاجتماعي، وهو الشريط الذي يوثق لحوار بين إحدى المريضات والممرض الرئيس بالمركز الصحي لقيادة بني عامر، هذا الأخير الذي حاول استدراج المريضة من أجل ممارسة الجنس معها داخل مكتبه بالمركز الصحي.

هذا، وأعطت النيابة العامة تعليماتها للمركز القضائي التابع لسرية الدرك الملكي بقلعة السراغنة، بإجراء أبحاثها والقيام بتحرياته في النازلة، ليجري الاستماع إلى صاحبة الشريط قبل أن تأمر النيابة العامة بالاستماع إلى الممرض الرئيسي.

وكانت عناصر المركز القضائي المذكور أوقفت، يوم الجمعة الماضي، الممرض الرئيسي للمركز الصحي ببني عامر، ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل البحث والتحري في ظروف وملابسات تسريب شريط فيديو يظهر فيه الممرض وهو يحاول استدراج مريضة إلى مكتبه من أجل ممارسة الجنس معها.

يذكر أنه تمت، صباح يوم الاثنين الماضي، إحالة المشتبه به على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة، وبعد إخضاعه للاستنطاق وتكييف التهم، تمت إحالته على جلسة المحاكمة، في حالة اعتقال، من أجل التحريض على الفساد.

وكان سكان منطقة بني عامر تداولوا، طيلة الأسبوع الماضي، شريط فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقنية «وات ساب»، يظهر فيه الممرض الرئيسي داخل مكتبه بالمركز الصحي المذكور، وقد دخل في حوار مع إحدى المرتفقات، محاولا استدراجها لممارسة الجنس، وهي العملية التي وثقتها المريضة بالصوت والصورة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى